التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مودل اش تعرض نفسها بالزواج من عبدالرحمن المطيري في رمضان 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم مودل اش تعرض نفسها بالزواج من عبدالرحمن المطيري في رمضان 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع الفيديو يظهر فيها عارضة الأزياء السعودية مودل آش وهي تطلب الزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، وقد أحدث الفيديو ضجة كبيرة وواسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحدثت المودل في فيديو قصير نشرته ضمن عدد من المقاطع في سناب شات حيث قالت : “أنا قلتها قبل أكثر من سنة، أنا قلت إني أبي (أريد) أتزوج عبد الرحمن المطيري”.

زواج مودل اش وعبدالرحمن المطيري

تحدثت المودل اش المقيمة في الولايات المتحددة الإمريكية في فيديو قصير متداول :” بس الحين أقول ونحن في رمضان يارب أتزوجه”، وقد أشارت إلى أنها تتحدث عن المشهور عبدالرحمن المطيري،كما وقد أعربت عن خجلها إزاء تكرار مثل هذا الطلب على العلن للجمهور، والذى قد أشار له الجمهور في عدد كبير من التعلقيات، وقد كان عبدالرحمن المطيري قد نشر من خلال فيديو سناب شات عبر حسابه على أنه يحصل على 45 مليون ريال سعودي، أي ما يقارب من 12 مليون دولار سنوياً.

قديهمك ..هند القحطاني تهاجم عبدالرحمن المطيري عبر حسابها في سناب شات

من هو عبدالرحمن المطيري

يعتبر عبد الرحمن المطيري هو من مواليد 1993، ويعمل في صناعة المحتوى والتدوين من خلال منصات التواصل الاجتماعي داخل الخليج العربي، ويعمل على تقديم العديد من المبادرات الخيرية والأعمال الخيرية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .