التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد أول أيام عيد الأضحى في الإمارات 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل الكثير من المسلمين في دولة الإمارات العربية عن أول أيام العيد الكبير للمسلمين، ويعتبر عيد الأضحى ثاني أعياد المسلمين بعد عيد الفطر ويستمر العيد لمدة أربعة أيام ويأتي قبل أول أيام العيد العشر الأواخر من شهر ذي الحجة والتي يتم فيها أداء فريضة الحج والتي من أهم شعائرها الوقوف في يوم عرفة حتى الوصول إلى يوم النحر وهو أول أيام العيد، ويتم رصد وتحري هلال شهر ذي الحجة يوم الأربعاء الموافق 19 ذي الحجة 1443، ومن خلال السطور التالية التي نقدمها لكم سنوضح موعد أول أيام عيد الأضحى في دولة الإمارات لعام 2022.

موعد أول أيام عيد الأضحى في الإمارات

 

حسب توقعات الجمعية الفلكية الإمارتية برئاسة إبراهيم الجروان فإن وقفة عرفة ستكون يوم الجمعة 8 يوليو، ويكون أول أيام العيد هو يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022، بحيث تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاعين الخاص والحكومي من يوم وقفة عرفة 8 يوليو، وقد وأعلن مجلس الوزراء الإماراتي أن مدة إجازة عيد الأضحى تبلغ 4 أيام.

عيد الأضحى بالإمارات 2022

هذا وتعدد مظاهر الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك في كافة بقاع الأرض، حيث يحتفل به المسلمون بالأضاحي، ومن ثم زيارة وصلة الرحم، كما يتم الاحتفال بالعيد من خلال تقديم التهانئ والرسائل إلى الأصدقاء والأقارب.

قد يهمك موعد أول أيام عيد الأضحى في قطر 2022.

قد يهمك متى تبدأ الأيام العشرة من ذي الحجة 1443.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .