التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد أول أيام عيد الأضحى في قطر 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد أول أيام عيد الأضحى في قطر 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك في دولة قطر يبحث الكثير من المسلمين في دولة قطر عبر محركات بحث جوجل عن موعد أول أيام العيد المبارك، وأصبح الكل يتساءل عن أول يوم في العيد لهذا العام والذي تقوم بتحديده دار الديوان القطرية، ويعتبر عيد الأضحى ثاني عيد للمسلمين ويأتي في اليوم العاشر من الأيام العشر الأوائل لشهر ذي الحجة بعد أن يقوم الحجاج بأداء فريضة الحج والوقوف على جبل عرفة في مدينة مكة المكرمة للمملكة العربية السعودية، ويتسمر عيد الأضحى لمدة خمس أيام كاملة، ونتمنى لكم دائماً عيداً مباركاً وكل عام وأنتم بألف خير ينعاد علينا وعليكم باليمن والبركات لجميع المسلمين في العالم.

عيد الأضحى المبارك

موعد أول أيام عيد الأضحى في قطر 2022
موعد أول أيام عيد الأضحى في قطر 2022

يشهد جميع المسلمين في أنحاء العالم في الأيام القليلة المقبلة عيد الأضحى المبارك والذي يعد هو العيد الثاني للمسلمين والذي يأتي بعد انتهاء وقفة يوم عرف من الأيام العشر لذي الحجة، وللعلم فإن عيد الأضحى له صلة بقصة إبراهيم عليه السلام مع ابنه إسماعيل حينما رأى بالمنام أنه يذبح ابنه بأمر من الله وبعد تصديقه ذلك أمر الله بذبح أضحية بدلاً من ابنه.

موعد عيد الأضحى في قطر

وحسب التقديرات الفلكية فإن أول أيام عيد الأضحى في دولة قطر يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022 وبالهجري 10 ذي الحجة 1443 هذا والله أعلى وأعلم حيث إنه يتم رؤية هلال شهر ذي الحجة في وقتها حتى يتم التأكد من موعد عيد الأضحى في دولة قطر وذلك وفقاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم وقوله تعالى: “يَسْأَلونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيت لِلنَّاسِ وُالْحَجِّ”.

قد يهمك أسعار الأضاحي في الأسواق 1443.

قد يهمك طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم Dream لعام 2022.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .