التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في اليوم الوطني السعودي 92

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في اليوم الوطني السعودي 92،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي 92 في المملكة العربية السعودية قامت القطاعات العامة والخاصة من الإعلان عن مواعيد الإجازة الرسمية الخاصة باليوم الوطني السعودي، مما أدي إلى تساءل الكثير من المهتمين في سوق الأسهم عن موعد إغلاق سوق تداول الأسهم في المملكة العربية وموعد العمل بعد الانتهاء من إجازة اليوم الوطني السعودي 92، وذلك كون المملكة العربية تحتفل باليوم الوطني السعودي من كل عام في اليوم 23 من شهر سبتمبر، وذلك ذكري لتوحيد أرجاء المملكة العربية السعودية وتغيير اسم البلاد الحجاز والنجد إلى اسم المملكة العربية السعودية  .

سوق الأسهم السعودي

حيث يعتبر سوق الأسهم السعودي من أهم الأسواق الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بجانب سوق نمو الذي يعد من افضل أسواق تداول الأسهم الشركات الناشئة، تم وصول عدد كبير من الشركات المتداولة في الأسواق المالية حوالي 199 شركة، ونظام عمل تداول من يوم الأحد إلى يوم الخميس ويتم العمل فيه بنظام فترة واحدة من الشاعرة العاشرة صباحاً حتي الثالثة عصراً .

قد يهمك ..حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444

قد يهمك ..إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 1444 العيد الوطني السعودي 92 هـ

موعد إجازة سوق الأسهم في اليوم الوطني السعودي 92

قام سوق الأسهم السعودي من الإعلان عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي سيكون من يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر للعام 2022، الموافق 26 صفر عام 1444هـ، على أن يتم استئناف التداول سوق الأسهم السعودية يوم الأحد 25 سبتمبر الموافق 29 صفر 1444هـ،تشمل عطلة اليوم الوطني السعودي جميع القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .