التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل جموع كبير من الموظفين في المملكة العربية السعودية عن موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو 2022، وذلك في ظل الانتهاء من موسم عيد الأضحى المبارك والمصاريف المبذولة في استقبال مراسم وعادات العيد والتكاليف المبذلة في هذا الجانب، إذ كانت قد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد نزول الراتب للموظفين لشهر يوليو، ومن خلال مقالنا التالي المنقوش على لوحة الموجز نقدم لكم كافة وكامل التفاصيل حول موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو.

موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو

موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو 2022
موعد إيداع رواتب الموظفين شهر يوليو 2022

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف راتب الموظفين لشهر يوليو في تاريخ 2022/7/27م أي الثامن والعشرين من ذي الحجة 1443هـ، لا سيما أن صرف الراتب سيستمر لعدة أيام متتالية وذلك بناءً على ما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

موعد إيداع رواتب المتقاعدين شهر يوليو

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف راتب المتقاعدين لشهر يوليو في تاريخ 2022/7/25م أي السادس والعشرين من ذي الحجة 1443هـ، لا سيما أن صرف الراتب سيستمر لعدة أيام متتالية وذلك بناءً على ما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

موعد إيداع حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف دعم حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

قد يهمك..تحميل تطبيق اعتمرنا Eatamrna وطريقة حجز تصريح عمرة من خلاله 1444هـ.

قد يهمك..رابط بوابة القبول عزز الجديدة للالتحاق بجامعة الملك عبد العزيز 1444هـ.

قد يهمك ..توقيت صرف بدل غلاء المعيشة في السعودية 2022

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .