التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد اجازة عيد الفطر السعيد وموعد اقامة صلاة العيد في السعودية لعام 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يترقب المسلمون في جميع أنحاء العالم أول الأعياد لهم وهو عيد الفطر السعيد، حيث يذكر بأن الجميع قد صاموا ما يقارب ال 20 يوم من شهر رمضان الكريم، وبتلك المناسبة المباركة التي ينتظرها الجميع من أجل الفرحة وصلة الأرحام وأكل ما إشتهى لهم من الطيبات، سنتعرف في مقالنا هذا على موعد إجازة الدوائر الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية لعام2022ـ/1443هـــ.

الموعد المقرر لإجازة عيد الفطر السعيد في المملكة لعام 1443هـــــــــ

وتبدأ إجازة عيد الفطر السعيد 1443 بدءاً من يوم الأحد الموافق 30 رمضان 1443هـــ، والذي يوافق يوم 1 مايو/ أيار 2022م. وتنتهي العطلة يوم الأربعاء الموافق 3 شوال 1443هــ، أي في تاريخ 4 مايو/ أيار 2022 وفقاً للبيان الرسمي الذي صدر من قبل هئية الخدمات المدنية في المملكة العربية السعودية.

موعد إجازة عيد  الفطر للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية

ومن المقرر أن تبداً إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص للشركات والمؤسسات الخاصة، بداً من تاريخ 1 مايو 2022م، فالمقابل سيكون بداية دوام العاملين في القطاع الخاص يوم الخميس الرابع من شه شوال 1443هــ، والذي يوافق الخامس من شهر مايو لعام 2022م.

قديهمك ..تعديل موعد اجازة عيد الفطر المبارك لكافة الطلاب التعليم العام والجامعي 1443 هـ

موعد إقامة صلاة عيد الفطر السعيد لعام 1443هــــــ

ومن المقرر أن تقام شعائر صلاة عيد الفطر السعيد في المملكة العربية السعودية لعام 1443هـــ/2022م، وذلك في تمام الساعة 5:53 صباحاً وفق التوقيت المحلي للعاصمة الرياض، حيث يختلف تقديماً وتأخيراً على حسب موقع المنطقة داخل المملكة العربية السعودية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .