التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد انطلاق فعاليات موسم جدة الموسم الثاني واهم الاماكن الترفيهية فيه 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد انطلاق فعاليات موسم جدة الموسم الثاني واهم الاماكن الترفيهية فيه 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المهتمين بالسياحة السعودية عن موعد انطلاق فعاليات موسم جدة الموسم الثاني واهم الاماكن الترفيهية فيها 2022، و تسعي دائما المملكة العربية السعودية إلى تنشيط السياحة السعودية وجذب الزوار إلى المملكه العربية السعودية، والذي بدوره ينشط الاقتصاد السعودي بفعل تنشيط حركة السياحة الى داخل المملكة العربية السعودية وبحيث تقيم الحكومة السعودية العديد من المواسم الترفيهيه في مدنها و ذلك لبث روح ترفيه والنشاط بين الجمهور، و هناك الكثير من المواسم مثل موسم الرياض موسم جدة وغيرها، ومن خلال المقال سوق نقدم لك عزيزي الزائر موعد انطلاق فعاليات موسم جدة الموسم الثاني واهم الاماكن الترفيهية فيها 2022.

فعاليات موسم جدة 2022

فعاليات موسم جدة الموسم الثاني موعد الانطلاق واهم الاماكن الترفيهية فيها 2022ويعد موسم جدة من أهم المواسم الترفيهية المميزة والتي سوف تنطلق في مدينة عروس البحر الأحمر جدة حيث يضم الموسم العديد من الأماكن الترفيهية ومناطق الألعاب والحفلات والعروض العديدة المشوقة والكثير من الإثارة والألعاب المائية والملاهي المتنقلة التي تعتبر الأضخم إقليميا، ونطلع أول موسم لمدينة جدة في عام 2014م، وبنفس الموعد من كل سنة يتم إطلاق موسم جديد، ويعتبر هو أشهر المهرجانات في السعودية ويجذب الكثير من الزوار من داخل السعودية وخارجها.

أقرا الزيد: خطوات شراء اسهم في شركة ارامكو 1443.

موعد إنطلاق موسم جدة الجديد 2022

حسب ما جاء في إعلان المركز الوطني لفعاليات موسم جدة وذلك عبر مؤتمر صحفي داخل نادي اليخوت في كورنيش جدة، فأن موعد انطلاق موسم جدة الجديدة لسنة 2022م سيكون في بداية شهر مايو المقبل نن السنة الجارية.

أهم الأماكن الترفيهية في موسم جدة

وسنستعرض إليك عزيزي الزائر أهم الاماكن الترفيهية والتي ينطلق فيه موسم جدة الجديد وهي جدة ارت بروميناد وجدة بير وجدة جنغل ونادي جدة لليخوت وجدة سوبر دوم وحديقة الامير ماجد وسيتي ووك وجدة التاريخية وحي الحمراء و واجهة جدة البحرية ومدينة الملك عبدالله الرياضية.

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلي نهاية المقال الذي قدمنا فيه فعاليات موسم جدة الموسم الثاني موعد البدء واهم الاماكن الترفيهية فيها 2022، ونتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

أقرا المزيد:

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .