التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد بدء الدوري الإسباني بعد ودية الريال ضد برشلونة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد بدء الدوري الإسباني بعد ودية الريال ضد برشلونة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

حقق برشلونة فوزاً كبير على نظيره ريال مدريد، وذلك من خلال الأهداف الذ قام بجمعها خلال مباراة ودية جمعت بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحمل هدف برشلونة ضد ريال مدريد توقيع اللاعب البرازيلي رافينيا، الذي تقدم في الدقيقة 27 من المباراة على صفوف بلوجرانا، حيث من خلال تلك المباراة كان الظهور الأول للمهاجم البولندي العريق روبرت ليفاندوفسكي، وبعد الانتهاء من المباراة بفوز برشلونة على غريمه ريال مدريد بدء متابعين وعشاق كرة القدم بالتساؤل حول الموعد المحدد لبدء الدوري الاسباني الموسم الجديد 2022 -2023، وسوف نوافيكم أعزاءي عشاق كرة القدم من خلال ذلك المقال الموعد المحدد لبدء الدوري الاسباني الموسم الجديد.

توقيت بدء الدور الاسباني الموسم الجديد 2022 -2023

سوف نطلعكم أعزاءي الزوار على ككافة مواعيد مباريات الدوي الاسباني الجديد لفريق برشلونة وريال مدريد من خلال ذلك المقال حيث تم الإعلان عن موعد بدء الدوري الاسباني للموسم الجديد، وذلك في يوم 12 أغسطس/ آب المقبل، بدءً بمباراة تجمع بين فريقي أوساسونا وإشبيليه. حيث تم الإعلان أيضاً عن موعد أول مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت 13 أغسطس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم لعب المباراة على ملعب كامب نو، أما الموعد الأول المحدد لمباراة ريال مدريد في الدوري الاسباني، الحامل للقب الموسم الماضي في 14 أغسطس، وذلك خرج ملعبه ضد نظيره ألميريا العائد مؤخراً بين مصاف الكبار.

قد يهمك ..موعد مباراة الهلال السعودي ضد ألميريا والقنوات الناقلة للمباراة

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .