التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد بداية الدوري الكويتي 2023/2022.. وتعرف على النظام الجديد للمسابقة.

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن موعد بداية الدوري الكويتي 2022-2023 للموسم الجديد المرتقب حيث يدافع نادي الكويت عن لقبه، كما أعلن الاتحاد عن نظام جديد للدوري سيتم تطبيقه، ويهدف النظام الجديد إلى رفع مستوى المسابقة من خلال زيادة عدد المباريات، هذا ومن المرتقب أن تشهد المسابقة بنظامها الجديد منافسة قوية بين الفرق المشاركة.

موعد بداية الدوري الكويتي 2023/2022

قال الاتحاد الكويتي في بيان رسمي، أن موعد بداية الدوري الكويتي 2022-2023 بالنظام الجديد سوف يكون يوم 25 أغسطس 2022، يذكر أن الدوري الكويتي انطلق لأول مرة عام 1961، وأنه يأتي في قمة جدول ترتيب الأندية الأكثر فوزًا بتلك البطولة ثلاثة أندية وهم الكويت والقادسية والعربي وكل فريق حقق لقب الدوري 17 مرة.

نظام الدوري الكويتي 2023 الجديد

عدد فرق الدوري الكويتي الجديد 2022-2023 كما هو 10 أندية، يقام بين كل الفرق دوري من دورين ذهاب وعودة، بعد نهايته يُقسم نظام الدوري الكويتي الجديد الفرق إلى مجموعتين بحسب الترتيب، وينتقل كل فريق لمجموعته بكامل نقاطه، المجموعة الأولى تضم الفرق من الأول حتى السادس، المجموعة الثانية من السابع حتى العاشر، تُقام بين فرق المجموعة الأولى دوري من دورين، ويفوز صاحب المركز الأول بالدوري، تُقام بين فرق المجموعة الثانية دوري من دورين، يهبط للدرجة الأولى صاحبي المركزين التاسع والعاشر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .