التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد بداية العمرة 1444 بعد نهاية موسم الحج.. السعودية تُصدر بيانًا منذ قليل.

أصدرت وزارة الحج والعمرة السعودية، بيانًا هامًا منذ قليل، حددت من خلاله موعد بداية موسم العمرة 1444 بعد نهاية موسم الحج الحالي 1443، جاء بيان وزارة الحج والعمرة، ليجيب عن تساؤلات ملايين المسلمين حول العالم، الراغبين في زيارة مكة المكرمة لأداء العمرة للعام الهجري الجديد 1444 ولزيارة المسجد النبوي بالمدينة، اللهم لا تحرمنا زيارة بيتك الحرام، وقر أعيننا بالتواجد في أطهر بقاع الأرض بمكة والمدينة.

موعد بداية العمرة 1444 بعد حج 1443

قالت وزارة الحج والعمرة، إن موعد بداية موسم العمرة 1444 الجديد يبدأ من يوم 30 يوليو 2022 لكل الراغبين في أداء المناسك من كل دول العالم، حيث يتم استقبال طلبات إصدار تأشيرات العمرة من خارج المملكة من جميع دول العالم بداية من يوم 30 يوليو ، وقالت أن شروط العمرة متواجدة على الموقع الرسمي للوزارة، المعتمرين من داخل السعودية يمكنهم الحصول على تصريح العمرة عبر تطبيق اعتمرنا.

هذا وتؤكد الحسابات الفلكية أن السنة الهجرية الجديدة 1444 تبدأ يوم 30 يوليو 2022 وهو يوم الأول من محرم 1444، كل عام وأنتم بخير.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .