التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد صرف منحة المتقاعدين في الكويت.. وزير المالية يُجيب.

علق وزير المالية عبد الوهاب الرشيد عن الاستفسار الهام بخصوص موعد صرف منحة المتقاعدين في الكويت بقيمة 3000 دينار لكل متقاعد، كما أكد سيادة الوزير اليوم أن مكتبه مفتوح دائمًا للمتقاعدين، وقال للمتقاعدين “أبشروا بالخير”، جاءت تصريحات وزير المالية بعد جلسة مجلس الأمة اليوم، والتي تمت الموافقة خلالها على منحة المتقاعدين والزيادة السنوية لأصحاب المعاشات، حيث كانت نتيجة التصويت هو موافقة إجمالي الحاضرين (38) على تقرير وزارة المالية.

موعد صرف منحة المتقاعدين في الكويت

قال وزير المالية، أن موعد صرف منحة المتقاعدين (3000 دينار) سيكون بعد نشر القرار في الجريدة الرسمية، هذا وقد أكدت بعض المصادر أن الحكومة الكويتية تحرص على صرف منحة 3000 في أقرب وقت ممكن، لذا من المرتقب أن يكون صرف المنحة قبل إجازة عيد الأضحى القادمة في الكويت، وقد شكر وزير المالية الله عز وجل وقال “وفقنا في خدمة المتقاعدين والحرص على استدامة مؤسسة التأمينات في نفس الوقت”.

وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم، على صرف 3000 دينار لكل متقاعد أو ورثته في حالة وفاته، زيادة المعاشات سنويًا بقيمة 20 دينار بداية من أغسطس 2023، وزيادة 30 دينار بداية من أغسطس 2022، تقوم الخزانة العامة بدعم مؤسسة التأمينات بمبلغ 500 مليون دينار مع بداية كل سنة مالية لسد العجز الاكتواري للمؤسسة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .