التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد عيد الفطر 2022 في الكويت،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نستعرض لك عزيزي الزائر عبر موجز الأخبار موعد عيد الفطر 2022 في الكويت، يعتبر عيد الفطر من أبرز و أهم المناسبات الدينية السعيدة التي ينتظرها المسلمين في كل بقاع الأرض، وشارف هذا الشهر الفضيل على الرحيل، وما هي إلا أيام معدودة تفصل شهر الفضيل عن عيد الفطر، ولهذا يتساءل الكثير من المسلمين في دولة الكويت عن الموعد المقرر لعيد الفطر السعيد لعام 2022 م، حيث صرحت الجهات المختصة عن أول أيام العيد بناء على الاستطلاعات الفلكية لشهر شوال.

موعد عيد الفطر 2022 في الكويت

حيث ينتظر أهالي دولة الكويت توقيت عيد الفطر المبارك، من أجل تقديم التهنئة والمعايدة لأهالي دولة الكويت، حيث أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت على أن أول عيد الفطر المبارك في الكويت يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر مايو لعام 2022، حيث سوف تقام صلاة العيد في الكويت الساعة 5:17 صباحاً، كما من المتوقع أن تبدأ إجازة عيد الفطر من يوم الاثنين الموافق 2 مايو.

قديهمك ..كم متبقي على اجازة عيد الفطر المبارك 1443

كيفية اداء صلاة عيد الفطر في الكويت

  • عادة ما تكون صلاة العيد بدون أذان أو إقامة، كما سوف يستمر فقط الإمام والمصلين بالتكبير قبل بدء الصلاة.
  • وتكون صلاة العيد عبارة عن ركعتان.
  • أن تكون الركعة الأولى تبدأ بسبع تكبيرات، ثم قراءة الفاتحة، وقراءة سورة من القرآن الكريم، بعد ذلك الركوع والسجود.
  • أن تكون الركعة الثانية يكون فيها خمس تكبيرات، ثم قراءة الفاتحة، وقراءة سورة من القرآن الكريم، بعد ذلك الركوع والسجود والتشهد.
  • بعد انتهاء صلاة العيد يلقي الإمام خطبة العيد على المصلين.
  • بعد انتهاء صلاة العيد والخطبة تبدأ الاحتفالات والتهاني بين المسلمين بمناسبة قدوم عيد الفطر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .