التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد ليلة السابع والعشرين 27 من رمضان 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل الكثير من المسلمين حول العالم عن موعد ليلة 27 من رمضان 1443، وذلك لأن ليلة السابع والعشرين من رمضان 1443 من المحتمل أن تكون ليلة القدر، وذلك لأنها من الليالي الوترية حيث ورد عن رسول الله (صل الله عليه وسلم) انه قال لما سئل عن ليلة القدر “التمسوها في العشر الأواخر من رمضان في تاسعة تبقى، في سابعة تبقى، في خامسة تبقى” وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث عن موعد ليلة 27 من رمضان 1443.

موعد ليلة 27 من رمضان 1443

عزيزي المتابع تعتبر ليلة السابع والعشرون من شهر رمضان المبارك لعام 1443 هي ليلة مبارك وهي تكون في الايام العشر الاخيرة من رمضان المبارك 1443، حيث تبدأ من مغرب يوم الأربعاء الموافق 27 إبريل ميلاديًا و26 من رمضان ، وتنتهي فجر الخميس 28 إبريل الميلادي ويوم 27 رمضان بالهجري.

افضل الأعمال الصالحة في ليلة 27 رمضان

يستحب في ليلة 27 رمضان بالقيام بالاعمال الصالحة لكسب الاجر والثواب، ومن هذه الاعمال، الاعتكاف وتفريغ القلب من الهموم والحزن والإخلاص إلى الله تعالى، وقراءة القران، وأداء صلاة القيام، و الاكثار من الدعاء والذكر والتهجد.

قديهمك ..دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب 1443 هـ رمضان كريم

الليالي الوترية من شهر رمضان 1443

تعبر الليالي الوترية من شهر رمضان المبارك 1443 هي الليالي التي ينتظرها المسلمون في كل بقاع الارض بشوق، وذلك لأن إحدى الليالي الوترية هي إحدى ليالي ليلة القدر وذلك حيب ما ورد عن حبيبنا الرسول_صل الله عليه وسلم _”التمسوها في العشر الأواخر من رمضان في تاسعة تبقى، في سابعة تبقى، في خامسة تبقى” رواه البخاري. وهنا سنعرض لك الليالي الوترية من شهر رمضان 1443:

  • تبدأ الليلة الوترية الأولى مع ليل 21 رمضان 1443.
  • الليلة الوترية الثانية ليلة 23 رمضان 1443.
  • الليلة الوترية الثالثة ليلة 25 رمضان 1443.
  • الليلة الوترية الرابعة ليلة 27 رمضان 1443.
  • الليلة الوترية الخامسة ليلة 29 رمضان 1443.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا موعد ليلة 27 رمضان 1443.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .