التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم التشكيل والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم التشكيل والقنوات الناقلة ،

نقدم لعشاق الملكي موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الاحد 31 يوليو 2022 ، وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم بالتفاصيل.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ضمن متابعات Real Madrid vs Juventus وتوقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وفق تقارير متتالية عن استعدادات نادي ريال مدريد للموسم القادم .

حيث يلتقي ريال مدريد vs يوفنتوس ضمن سلسلة مباريات ودية تقيمها الأندية الكتالونية في فترة الاعداد والتحضير لمنافسات موسم 2023.

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني تحضيراته لمنافسات الموسم القادم من الليجا 2023، وذلك في المعسكر الذي يقضيه حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة يوفنتوس الايطالي.

خاض ريال مدريد عددًا من المباريات الودية ، والتي بدأها بالكلاسيكو أمام برشلونة وخسر المباراة بهدف نظيف ثم تعادل ضد كلوب أمريكا بهدفين لمثلهما.

ويحاول ريال مدريد استغلال فترة التحضير للموسم الجديد للاستعداد للمنافسة على كل البطولات بعد حصد ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد vs يوفنتوس

تتوجه أعين عشاق الكرة الأوروبية مساء يوم الاحد 31 يوليو لمتابعة مباراة من ودية العيار الثقيل ، وذلك في استعدادات الفريقين بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وما هي القنوات الناقلة وما هو موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022، على ملعب “روز باول” في كاليفورنيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تمام الرابعة صباحًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

وتنقل قناة نادي ريال مدريد الرسمية إذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد يوفنتوس

ياتي التشكيل على طريقة 4-3-3 ، والمكون من تيبو كورتوا و رودريجر و ألابا و ميليتاو و لوكاس فاسكيز و توني كروس و كاسيميرو و لوكا مودريتش

واللاعب إيدين هازارد و كريم بنزيما و فينيسيوس يقودان الهجوم الناري ضد يوفنتوس الايطالي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد ريال مدريد

ياتي التشكيل على طريقة 4-3-1-2 ، والمكون من اللاعب فويتشيك شتشيسني وخوان كوادرادو و دانييلي روجاني و جليسون بريمر و أليكس ساندرو.

والاعب دينيس زكريا و مانويل لوكاتيلي و نيكولو فاجيولي و أنخيل دي ماريا ومويس كين و ماركو دا جراكا.

ويذكر ان تاريخ المواجهات المباشرة بين يوفنتوس وريال مدريد متوازنة تماماً من حيث عدد الانتصارات لكل منهما ، وبهذا نكون قد تعرفنا على موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم التشكيل والقنوات الناقلة بالتفاصيل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .