التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية القادمة والقنوات الناقلة مباراة منتخب مصر والأرجنتين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية القادمة والقنوات الناقلة مباراة منتخب مصر والأرجنتين ،

يسعد منتخب مصر لمواجهة الأرجنتين في مباراة ودية بطعم بطولة كاملة ، واليكم موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية القادمة والقنوات الناقلة مباراة منتخب مصر امام منتخب والأرجنتين 2022.

موعد مباراة مصر والأرجنتين الودية القادمة

حيث يخوض منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا مباراة ودية عالمية فى شهر نوفمبر 2022 ، بعدما تأكد تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

وكشف اتحاد الكرة عن إقامة مباراة ودية تجمع منتخب مصر أمام منتخب الأرجنتين خلال الفترة المقبلة خلال شهر 11 نوفمبر 2022 ، وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري لـ كأس الأمم الأفريقية 2024.

كما يخوض منتخب مصر وديتين فى شهر سبتمبر المقبل، قبل مباراتى منتخب مصر مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

حيث سبق وان التقى منتخب مصر مع الارجنتين في مباراة ودية، عام 2008، انتهت لصالح الأرجنتين بنتيجة 2-0 لصالح راقصي التانجو.

وأكد البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب المصرى، موعد عودته إلى الأراضى المصرية لبدء مهام عمله رسميًا، حيث يصل القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

ويبدأ فيتوريا مهام عمله بشكل رسمى عقب عودته إلى القاهرة، حيث طلب خلال الأيام الماضية تقريرًا شاملًا عن لاعبى جميع منتخبات المراحل السنية المختلفة بالكرة المصرية.

ويتواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت إيفوار والتى تضم كلاً من غينيا ومالاوى وإثيوبيا.

مباراة مصر والارجنتين القادمة

وسوف ننشر لكم موعد مباراة مصر والارجنتين ، وهي مباراة نارية بين المنتخب المصري سيد وزعيم قارة أفريقيا ، ومنتخب الارجنتين او راقصي التانجو ممثل امريكا الجنوبية .

ويأمل المدير الفني للمنتخب المصري في مواجهة الارجنتين القادمة تقديم العديد من اللاعبين ووضعهم في الجاهزية واعتماد التشكيل الاساسي للمنتخب لمواجهات افريقيا القادمة.

ويسعى لاعبي المنتخب المصري في مباراة الارجنتين احراز اكبر عدد من الاهداف وتقديم نفسهم عالميا ، فمباراة مصر والارجنتين لا تكرر كثيرا .

وعلى مستوى المواجهات الأولمبية، تقابل منتخب مصر مع الارجنتين مرة واحدة، خلال أولمبياد أمستردام 1928، ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم، وفازت الأرجنتين بنتيجة 6-0.

القنوات الناقلة مباراة مصر والارجنتين الودية

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر والارجنتين الودية القادمة في شهر نوفمبر 2022 مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

سيتم تغطية مباراة المنتخب المصر والارجنتين على قناة أون تايم سبورت قبل بداية المبارة بساعة ، حيث تكون هناك فقرة تحليلية حتى وقت المباراة.

وحول التعليق على المباراة سيكون هناك قناتين صوتيتين كل منها عليها 2 من المعلقين الأولى مدحت شلبي ومحمد الكواليني والقناة الثانية حاتم بطيشة ومؤمن حسن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .