التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

جوائز تاريخ إصدار التعداد العام 1443 المقدمة من الهيئة العامة للإحصاء بالمملكة العربية السعودية، التي كانت قد أعلنت قرارها بفتح باب التسجيل والقبول في تعداد المساكن لعام 1443/2022، وقالت إن تسجيل يتوفر الأشخاص المهتمون من خلال نظام التوظيف عبر منصة الوصول الوطني الموحد، كما كشفت الهيئة أن الأشخاص المقبولين في هذه الوظائف سيتمكنون من الحصول على مكافأة مالية، والهيئة العامة للإحصاء بالمملكة العربية السعودية هي تعتبر من أهم الجهات الحكومية المستقلة، والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1437، بعد قرار مجلس الوزراء السعودي.

تاريخ إصدار قسط تعداد المساكن 1443

لم تحدد الهيئة العامة للإحصاء حتى الآن موعدًا لمكافأة التعداد لعام 1443، وتشير التوقعات إلى أنه سيتم دفع المكافأة للأطراف المؤهلة قبل شهر يونيو، بينما في الواقع لم يتم الكشف عن تاريخ دفع المكافأة بعد، وكانت الهيئة قد قامت بذلك. أعلنت سابقا، فتح باب التسجيل والقبول لمن يرغب في التسجيل والتعاون معها، وأعلنت أن التقديم متاح من خلال البوابة الإلكترونية التابعة المخصصة لذلك، والتسجيل في البوابة متاح من خلال الوصول الوطني الموحد. وفي النهاية يحصل المشاركون على برنامج تدريبي للتعرف على متطلبات العمل بالهيئة بالإضافة إلى المكافأة المالية.

شروط الحصول على منحة تعداد 1443

L’Autorité générale des statistiques du Royaume avait révélé une liste de conditions et de contrôles qui doivent être pris en compte pour qu’une personne soit considérée comme éligible à la récompense du recensement, et la liste des conditions annoncées par l’autorité comprenait ce من يتبع :

  1. يجب أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الثانوية العامة على الأقل
  2. يجب أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك
  3. لا ينبغي أن تكون مرتبطة بالعمل الليلي مع نظام غير مستقر
  4. يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عامًا.
  5. يجب أن يكون لدى المرشح القدرة على إدارة الأجهزة الذكية
  6. يجب أن يكون لدى المرشح مرجع عمل محدد، سواء في القطاع الخاص أو الحكومي.
  7. يتم التعيين النهائي للمرشحين بعد مشاركتهم في البرنامج التدريبي وإتمام جميع التقييمات بنجاح.

تاريخ إصدار قسط تعداد المساكن 1443

القسط الديموغرافي

مكافأة التعداد السكاني هي مكافأة رمزية تسمح الهيئة للمتقدمين بالتسجيل والانضمام إلى العمل، وتقدر قيمة المكافأة على النحو التالي:

  1. المكافأة تحصل على مكافأة 8000 ريال.
  2. الموظف في مهنة المراقبة يحصل على مكافأة قدرها 14 ألف ريال.
  3. يحصل الموظف الذي يعمل مشرف تعداد على مكافأة قدرها 18 ألف ريال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .