التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2022/2023

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2022/2023،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت كلتا الفرقتين العريقتين كل من ريال مدريد وفريق نادي برشلونة عن عقد لقاء ودي بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن المعسكر التدريبي التجهيزي والتحضيري لانطلاق الموسم 2022/2023 الكروي الجديد، حيث أقلع فريقي الناديين قبل بضعة أيام من إسبانيا إلى أمريكا لخوض مباريات ودية تحضيرية ضد أشهر فرق أوروبا، حيث يشارك كل من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وفريقين آخرين في بطولة ودية تحضيرية، تفاصيل أكثر نذكرها في المقال الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض الودي 2022

تلعب مباراة الكلاسيكو بمشيئة الله يوم الأحد الموافق 24/7/2022 أو 24 يوليو 2022 عند الساعة السادسة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث تنطلق المباراة في الأراضي الأمريكية على ملعب أليجانت الجديد والذي تم افتتاحه عام 2020 ويتسع لأكثر من 65 ألف متفرج، كما ويمكن متابعة المباراة بشكل حي ومباشر من خلال ضبط تردد القنوات الناقلة من خلال الفقرة التالية.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2022/2023
موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2022/2023

قد يهمك: تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية Al-Rabiaa lraq 2022 الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد.

تردد القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض الودي بين ريال وبرشلونة 2022

أعلنت قناة الرابعة العراقية الرياضية عن نقلها الحصري المباشر لمباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو ودي تحضيري وذلك عبر شاشة قناتها الرياضية الوحيدة والتي يمكنك الحصول على ترددها من خلال زيارة صفحة التردد الخاص بالقناة بكامل تفاصيله وبياناته لضمان الضبط بالطريقة الصحيحة حيث أن القناة تحتاج إلى إدخال بيانات بشكل دقيق حتى تعمل معك بالجودة العالية والمناسبة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .