التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد وتوقيت عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد وتوقيت عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بعد النجاح الذي حققه المسلسل الكوري لعبة الحبار بجزئه الاول، وبعد إعلان منصة نتفليكس عن موسم الثاني للمسلسل الكوري لعبة الحبار يكثرت محركات البحث في البحث عن توقيت عرض المسلسل بجزئه الثاني،حيث لاقي مسلسل لعبة الحبار الكوري إقبالاً كبيراً وشعبية عريضة على مستوي العالم.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار بجزئه الثاني في إطار 9 حلقات، وفيها تدور الاحداث حول مجموعة من الاشخاص يقومون في المشاركة في مجموعة ن سلسلة ألعاب مميته لكي يتمكنوا من الفوز بالجائزة المالية التي تقدر بحوالي” 45.6″مليار وون أي مايواري حوالي” 38.5″مليون دولار أمريكي. وتدور الاحداث حول الممثل الشهير”لي جونغ جاي” الذي يقوم بدور ا[ مطلق مكافح إلا أنه يتم تراكم الديون عليه، حيث يقوم بتلقي دعوة من شخص غريب للتناف في أحد ألعاب الأطفال ثم بع ذلك يتم نقله إلى اللعبة لكنه يجب عليه المخاطرة في حياته،وذلك من أجل النجاة والفور بالجائزة المغرية، ويشارك في بطولة مسلسل لعبة الحبار مجموعة من الممثليم المتميزين الكوريين أمثال” بارك هاي سو،واي هاي_جون” والعمل من تأليف وإخراج “هوانغ دون هيوك” .

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار بجزئه الثاني

بعد إعلان منصة نتفليكس عن بدء التصوير الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار في تاريخ 24_1_2022، حيث انه من المقرر أن تطرح الاعلانات الدعائية خلال أيام قليلة مقبلة ليتم بعدها تحديد موعد عرض اولي حلقات الجزء الجديد من مسلسل الكوري لعبة الحبار، ومن المتوقع أنه سيتم عرضع في نهاية العام 2022 أو مطلع العام الجديد 2023 .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .