التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موقع الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين – رابط نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موقع الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين – رابط نتائج توجيهي 2022 في فلسطين ،

نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطنية صباح اليوم رابط موقع الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين “نتائج توجيهي 2022 ” في فلسطين وغزة والضفة الغربية وكافة المدن ، وهو موقع الإستعلام عن نتائج الناجحين في الثانوية العامة توجيهي 2022 .

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين غزة والضفة

حيث يتم البحث عن نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بالاسم ورقم الجلوس ، وقامت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بنشر رابط نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 .

كما صرح مدير القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد قائلا أن نسب معدلات النجاح في الثانوية العامة لعام 2022، إيجابية وتنسجم مع نتائج الأعوام السابقة.

وان نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين تمر بمرحلة دقيقة وهي مرحلة المعالجة النهائيه وستكون واضحة عند إعلان نتائج الثانوية العامة باليوم المُعلن عنه في السبت 30 يوليو 2022.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022

وحددت وزارة التربية و التعليم موعد اعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 يوم السبت الموافق 30/7/2022 الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القدس المحتلة.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

ويتم الاستعلام عن نتائج الناجحين في إمتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين بالأسماء وأرقام الجلوس وإسم العائلة للناجحين ، وذلك بالأسماء وأرقام الجلوس من http://tawjihi.mohe.ps/.

إقرأ أيضا : تطبيق نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم Tawjihi Jawwal

واليكم موقع فحص نتائج الناجحين في الثانوية العامة من خلال رابط نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 – وزارة التربية و التعليم (هنــــــــــــــــــــا) .

إقرأ أيضا: رابط نتائج الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس tawjihi.mohe.ps

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2022. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .