التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ميزة جديدة طال انتظارها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للأصدقاء والعائلة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم ميزة جديدة طال انتظارها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للأصدقاء والعائلة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت شركة فيسبوك بالإعلان عن القيام بمجموعة جديدة من التحركات المهمة الى مستخدمي التطبيق، حيث قررت الشركة المسؤولة عن موقع التواصل الاجتماعي ترقية لتطبيق، وذلك لسهولة العثور على أحدث المنشورات من الأصدقاء والعائلة، حيث أجرت العديد من التعديلات والتغيرات الكبيرة التي طرأت على التطبيق، وذلك لهواتف الآيفون والأندرويد، حيث يعد تطبيق فيسبوك من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المهم والمشهور لدى الأشخاص العشاق لمواقع التواصل الاجتماعي.

بيان هام من فيسبوك

أعلنت الشركة المسؤولة عن تطبيق الفيس بوك من خلال بيان هام لها أن أي مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يدرك جيداً أن فيسبوك تعمل حالياً على تقرير ما تريد عرضه لك في تطبيق موجز الأخبار، وذلك من خلال خوارزمية مدمجة، ويعتبر ذلك الامر ميزة واحدة من أهم وأكثر المميزات المطلوبة لدى مستخدمي التطبيق، وذلك لتضمنها تفويت المستخدمين منشورات الأصدقاء.

 تحديثات جديدة في منصة المواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

بدأت الشركة في طرح التحديثات الجديدة للتطبيق لبعض المستخدمين يوم الجمعة على الرغم من أنه يبدو أن معظم مستخدمي التطبيق لن يرى علامة التبويب الجديدة حتى الأسبوع المقبل، ووضحت الشركة المسؤولة عن تطبيق فيسبوك أن هذا الشريط يوجد في الجزء السفلي من التطبيق على هواتف الأندرويد في الجزء العلوي إذ أنه من المتوقع أن يتم طرح هذه التحديثات على مستوى العالم خلال الأسبوع المقبل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .