التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما نتائج الثانوية العامة قطر 2022.. تعرف على رابط أسماء الناجحين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي عن موعد ظهور نتائج الشهادة الثانوية لهذا العام الدراسي 2021-2022، حيث نُقدم من خلال هذا التقرير رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2022 وكيفية معرفة أسماء الناجحين، كما سنتابع معكم أسماء أوائل الطلبة على مستوى الدولة وفي كل المدارس الثانوية بالدوحة وخارجها، هذا ويبحث الجميع عن تحقيق درجات جيدة في نتيجة اليوم، لأن لكثيرون يرغبون في استكمال الدراسة في جامعات أمريكا أو جامعات كندا أو جامعات فرنسا أو أستراليا أو إنجلترا.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022.. متى تظهر؟

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان عاجل صدر منذ ساعات، أن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 سوف تظهر ظهر الإثنين 20 يونيو 2022، على أن تظهر أسماء أوائل الثانوية القطرية 2022 قبل رفع النتيجة على رابط الموقع الرسمي للنتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم القطرية، التعليم الثانوي، هو البوابة الرئيسية للتعليم الجامعي في قطر، لذا كل أولياء الأمور في انتظار النتيجة، هذا ولم تبدأ أُسر طلاب الثانوية عطلاتهم الصيفية، لأن الجميع في انتظام معرفة درجات الأبناء.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2022

خاض اختبارات الشهادة الثانوية ما يزيد عن 13 ألف طالب وطالبة بالمدارس الثانوية داخل وخارج الدوحة، بدأت الاختبارات رسميًا يوم 29 مايو حتى يوم 9 يونيو 2022، هذا وتستطيع معرفة نتائج الثانوية العامة قطر 2022 عبر الرابط التالي:
https://eduservices.edu.gov.qa/Webparts/DisplayMarks/#/
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكل الطلبة والطالبات في كل المدارس بالدوحة وكل مدن الدولة.

في تغريدة مميزة، تذكر أحد المغردين بخصوص طريقة إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر قديمًا، حيث كان يتم ذكر أسماء الناجحين في الإذاعة بصوت الإعلامي عبد العزيز محمد، وكانت تُذيع الإذاعة مع النتائج الأغنية المعروفة للفنان عبد الحليم حافظ.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .