التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة اهداف مباراة الاهلي والقيصومة 1-1 ملخص اليوم في دوري يلو السعودي ،

سقط النادي الأهلي السعودي بفخ التعادل الإيجابي بعد انتهاء مباراة اليوم بـ نتيجة (1-1) اهداف مع القيصومة، في أول ظهور له بمسابقة “دوري يلو”. – ننشر لكم ملخص مباراة الاهلي والقيصومة اليوم.

حصد اليوم النادي الأهلي نقطته الأولى في “دوري يلو السعودي للدرجة الأولى” بعد تعادله مع القيصومة بنتيجة 1-1 ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو بالتساوي مع 4 أندية “دفعة واحدة”.

وهبط الراقي السعودي لأول مرة بتاريخه بعد ان احتل المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الرياضي الماضي.

ملخص اهداف مباراة الاهلي والقيصومة

وسيطر الأهلي على مجريات مباراة اليوم بـ”الكامل”؛ وقد أهدر مجموعة كبيرة من الفرص خصوصاً عن طريق النجم الشاب هيثم عسيري.

وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة تمكن عبدالله المقرن من تسجيل هدف الأهلي التاريخي الأول في “دوري يلو”، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وخلال الشوط الثاني.. تلقى نجم الاهلي محمد المجحد كارت أحمر، في الدقيقة 64 وهي صدمة كبيرة للأهلي.

هذا الطرد، قلب موازين المباراة بـ”الكامل”، حيث ضغط لاعبو القيصومة بقوة ونجحوا في إحراز هدف التعادل، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .