التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 3-3 اهداف اليوم ملخص المباراة الودية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 3-3 اهداف اليوم ملخص المباراة الودية 2022 ،

تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع مضيفه برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء بـ نتيجة 3-3 اهداف ، في المباراة الودية الخيرية التي اقيمت على ارضية ملعب “كامب نو” في مدينة برشلونة.

وقد سجل اول اهداف المباراة جوليان ألفاريز لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 21 قبل أن ينجح برشلونة في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوباميانج في الدقيقة 26.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وفي الدقيقة 66 تمكن برشلونة من تسجيل هدف التقدم عن طريق فرينكي دي يونج، قبل أن يتمكن السيتي من تسجيل هدف التعادل عن طريق كول بالمر في الدقيقة 70.

وسجل ممفيس ديباي ثالث اهداف برشلونة في الدقيقة 79 قبل أن يتمكن سيتي من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء من تنفيذ رياض محرز في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان برشلونة قد خاض مباراتين في الدوري الإسباني وحقق الفوز في مباراة وتعادل بالأخرى، بينما حقق مانشستر سيتي الفوز في مباراتين وتعادل في ثالث جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .