التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة ملخص مباراة الاهلي وانبي 2-0 في الدوري المصري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة ملخص مباراة الاهلي وانبي 2-0 في الدوري المصري ،

استعاد الأهلي نغمة انتصاراته أمام إنبي بـ نتيجة 2-0 اهداف مساء اليوم الأربعاء بختام الجولة 32 من الدوري المصري – ننشر لكم ملخص مباراة الاهلي وانبي اليوم.

سجل اهداف الاهلي الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الدقيقة 71 ومحمد محمود في الدقيقة 90 بينما اهدر إنبي ضربة جزاء عن طريق مصطفى شلبي بالدقيقة 68.

وقد فاز الأهلي بعد أن تعادل في آخر مباريتين أمام إيسترن كومباني والإسماعيلي ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 67 نقطة بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني قبل جولتين من النهاية.

وتجمد رصيد إنبي عند 35 نقطة بالمركز الثالث عشر بعد مباراة شهدت تبايناً كبيراً وانتفض خلالها الأهلي بالعشرين دقيقة الأخيرة ليخرج فائزاً باللقاء.

اهداف مباراة الاهلي وانبي

وقد بدأت المباراة بإيقاع هادئ ونال أحمد العجوز لاعب إنبي إنذاراً مبكراً بسبب الخشونة بعد مرور 4 دقيقة ثم نال هشام عادل لاعب إنبي إنذاراً في الدقيقة 9.

وسقط رأفت خليل بمنطقة جزاء الفريق الآخر دون مخالفة بينما حاول مصطفى شلبي ان يسدد بقوة لكن الحارس مصطفى شوبير تمكن من ابعادها وكثف إنبي محاولاته بعد الحصول على عدة أخطاء ولكن بلا خطورة.

الأهلي تمكن من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 71 عن طريق ميكيسوني الذي وصلت إليه كرة عرضية متقنة وقام بتسديدها بقوة في مرمى البلعوطي بعد هجمة سريعة.

وتألق شوبير مجدداً وتمكن من إبعاد هجمة خطيرة لصالح إنبي من انفراد للاعب يوسف لبيب بينما دفع الأهلي باللاعب محمد محمود كبديل لأحمد عبد النبي.. وأبعد البلعوطي تسديدة قوية من زياد طارق وقام محمد محمود بمتابعتها في المرمى في الدقيقة 90، وبذلك انتهت بالمباراة بفوز الاهلي بهدفين نظيفين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .