التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما نجم كسر عظم الفنان سامر اسماعيل يوجه رسالة مؤثرة لنادين خوري.

أعرب الفنان “سامر إسماعيل” عن سعادته بالتمثيل إلى جانب الفنانة “نادين خوري” في مسلسل “كسر عظم”، مشيداً بأدائها التمثيلي المميز.

وقال الفنان “إسماعيل” في منشور له عبر “فيسبوك”: “العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي بدون أي مبالغات”.

وأثنى “إسماعيل” بأداء “خوري”، بالقول: “في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة”.

ولقي منشور “سامر إسماعيل” تفاعلاً كبيراً من متابعي مواقع التواصل، متفقين معه بالرأي حول جدارة الفنانة “نادين خوري” بتقمص شخصية الأم،  كما أثنوا بأداء كل من “إسماعيل” والفنان “فايز قزق” في المسلسل وبالبصمة المميزة التي تركاها.

وجسد “اسماعيل” البطولة في العمل من خلال شخصية “ريان” الذي أنهى حياته بالانتحار وتؤدي “نادين خوري” دور والدة “ريان” و”فايز قزق” يلعب دور رجل الأعمال “الحكم” حيث عاش الجمهور حالات الحزن الشديد والفقد التي شعر بها كل من والدة ووالد “ريان” في العمل بعد رحيله عن الحياة.

يشار إلى أن مسلسل “كسر عظم” الذي يعالج من خلال الدراما قضايا كالفساد والظلم قد تتقاطع مع ما يحدث في المجتمع السوري الذي يعاني من تداعيات الحرب بعد انتهائها، من إخراج “رشا شربتجي” وبطولة الفنانين “فايز قزق”، “نادين تحسين بك”، “نادين خوري”، “يزن السيد” وآخرين، وإنتاج شركة “كلاكيت” للإنتاج والتوزيع الفني.

samer naden.png

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .