التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما نظام تصفيات كأس آسيا 2023.. تعرف على مسار التأهل للنهائيات.

تُقام حاليًا مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2023، حيث يلعب في تلك المرحلة 24 منتخبًا، يتأهل منهم 11 منتخبًا فقط إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023، لينضموا إلي 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل للنهائيات من خلال المرحلة السابقة من التصفيات، ليكون مجموع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا القادمة 24 منتخبًا.

نظام تصفيات كأس آسيا 2023

قسمت القرعة المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس آسيا 2023 (24 منتخبًا) على ست مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، يٌقام بين فرق كل مجموعة دوري من دور واحد، يتأهل إلى نهائيات آسيا 2023 أبطال المجموعات إلى جانب أفضل 5 منتخبات من أصحاب المركز الثاني.

تشارك في تصفيات كأس آسيا 2023 عدة منتخبات عربية وهي الكويت والأردن وفلسطين واليمن والبحرين، يذكر أن الصين قد اعتذرت عن تنظيم بطولة آسيا للأمم، وفتح الاتحاد الآسيوي الباب أمام الدول الراغبة في تنظيم البطولة، ويبدو أن كوريا الجنوبية هي الأقرب لتنظيمها.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .