التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نقل أنغام للمستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما نقل أنغام للمستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية.

  • أخبار مصر
  • الفـن
نقل أنغام للمستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

الفنانة أنغام

كشفت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام عن تعرض الأخيرة لازمة صحية دخلت على إثرها المستشفي.

تعرضت النجمة أنغام، لأزمة صحية وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، حيث شاركت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لها من داخل المستشفى على ستورى حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا”.

وأحيت النجمة أنغام الخميس الماضى حفلا غنائيا بالكويت، بقيادة المايسترو هانى فرحات، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى لحقت به مؤخرا بالسعودية وقدمت أنغام في الحفل عددا من أغانيها التي اشتهرت بها ويعشقها الجمهور منها سيدى وصالك، ساندة عليك وغيرهما.

elaosboa81370

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .