التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما نهائي ويمبلدون 2022.. تعرف على موعد مباراة ديوكوفيتش وكيريوس والقنوات الناقلة.

يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الأسترالي كيريوس الأحد 10 يوليو 2022 في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس 2022 إحدى بطولات الجراند سلام، حيث نُقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة نهائي ويمبلدون 2022 بين ديوكوفيتش وكيريوس، كما نُقدم لكم أسماء القنوات الناقلة، الصربي نوفاك ديوكوفيتش هو حامل لقب ويمبلدون، في حين يتواجد كيريوس لأول مرة في نهائي إحدى بطولات الجراند سلام.

موعد مباراة ديوكوفيتش وكيريوس في نهائي ويمبلدون والقنوات الناقلة

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة نهائي ويمبلدون 2022، سوف تكون المباراة منقولة على قناة bein sports 5، موعد مباراة ديوكوفيتش وكيريوس عند الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر، الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت جرينتش.

ديوكوفيتش وكيريوس وجهًا لوجه

  • تقابل البطلان مرتين من قبل، المباراتين كانتا عام 2017 على الملاعب الصلبة وفاز كيريوس في المبارتين، الأولى كانت في بطولة إنديان ويلز بكاليفورنيا والثانية كانت في بطولة المكسيك.
  • مجموع الجوائز المالية: ديوكوفيتش حصد 157 مليون دولار، كيريوس حصد 10 مليون دولار.
  • عدد البطولات التي حققها كل لاعب: ديكوفتش حقق 87 بطولة، كيريوس حقق 6 ألقاب.
  • التصنيف العالمي الحالي: ديوكوفيتش الثالث، كيريوس رقم 40.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .