التخطي إلى المحتوى

هتبقى مليونير مسابقة الحلم 2022 ام بي سي ازاي تشترك كل الدول جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

من منا لا يريد الحصول على الآلاف من الدولارات أو الحصول على شقة الأحلام أو على سيارة أحدث إصدار، كل ذلك من الممكن أن تحصل عليه في مقابل أن تجاوب على العديد من الأسئلة بشكل عام، من منا لم يسمع بمسابقة الحلم 2022 mbc التي يقدمها المذيع المشهور مصطفى الآغا على قناة إم بي سي من، منا لا يريد أن يخوض تلك التجربة الشيقة والرائعة والتي من الممكن أن نكسب من وراءها الكثير من الأموال لمجرد الإجابة الصحيحة، تابعوا معنا لكي تستطيعوا الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المسابقة وأيضًا أرقام الهواتف الخاصة بالاشتراك في المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٢ مع مصطفى الآغا

إذا كنتم قد وصلتم إلى هذا المقال فالفعل أنتم تبحثون عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم مع المذيع المشهور مصطفى الآغا على قناة Mbc، لذلك سوف نقدم لكم كيفية الاشتراك تابعوا معنا الآن:

  1. إرسال كلمة حلم أو Dream.
  2. سوف ترسل لك عدة أسئلة يجب عليك إجابتها بشكل صحيح وعندها الإجابة على عدد أسئلة أكثر، كلما زادت فرصتك في الربح ولكن تأكد من صحة الإجابة التي قمت بإرسالها.

قد يهمك أيضًا:

مسابقة الحلم 2022 mbc كيف تشترك هل ممكن تكسب ٢٠٢٢

الفائز بمسابقة الحلم MBC 2022 هل فعلا حقيقي؟ وكيفية الاشتراك بالأرقام

mooney

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم Dream

سوف نقدم لكم الآن أرقام الاشتراك التي يمكنكم من خلالها التواصل مع مسابقة الحلم من خلال الدول العربية، وهذه الأرقام هي:

  1. الإمارات: 5544.
  2. المغرب: 9669.
  3. شركة الاتصالات السعودية: 858888.
  4. العراق: آسيا سيل: 2266.
  5. الأردن: زين: 94099.
  6. الكويت: زين: 4242.
  7. اليمن: 2622.
  8. تونس: شركة الاتصالات التونسية: 85819.
  9. سوريا: 1565.
  10. وإذا لم يكن الرقم المرادف لبلدك من الأرقام السابقة يمكنكم التواصل من خلال الرقم الدولي الخاص بمسابقة Dream وهو 008821622775627.

الفائز بجائزة الـ 100 ألف دولار

هناك فائز أخيرًا قام بالفوز بـ 100 ألف دولار أمريكي في مسابقة الحلم مع المذيع الشهير مصطفى الآغا على قناة إم بي سي، وهو الشاب المصري وائل نبيل عشم، كما أنه قام أيضًا بالفوز بجائزة أخرى وهي كيلو جرام من الذهب والذي تقدر قيمته الحالية 60 ألف دولار أمريكي، وقام المذيع مصطفى بالإعلان عن أن الفائز بالجائزة المقبلة سوف يحصل على 150 ألف دولار أمريكي، وإذا كنت تريد الحصول على هذا المبلغ يمكنك الآن الاشتراك في المسابقة وإجابة أكبر قدر ممكن من الأسئلة ولكن بشكل صحيح لعل أن تكون أنت الفائز القادم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .