التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هل راس السنة الهجرية في السعودية إجازة 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم هل راس السنة الهجرية في السعودية إجازة 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عن هل راس السنة الهجرية في السعودية سيكون إجازة رسمية، وسوف نوضح لكم الإجابة عن هذا التساؤل من خلال مقالنا، وسوف نتعرف على موعد راس السنة الهجرية، والاجازات المختلفة في السعودية.

حقيقة راس السنة الهجرية في السعودية إجازة

لم تصدر الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية اي بيان او اعلان رسمي ينص على اعتبار رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في المملكة، أي لن يكون هناك إجازة راس السنة الهجرية في السعودية، طالما لم يتم الإعلان بهذا من قبل، تقوم المملكة بإعطاء إجازة عيد الفطر وعيد الأضحى واليوم الوطني ويوم التأسيس لكلا القطاعات سواء كانت حكومية او خاصة.

موعد راس السنة الهجرية في المملكة العربية السعودية 2022.

قام مركز الفلك الدولي في المملكة العربية السعودية بالإعلان، انه من المقرر ان تتحرى كافة الدول الإسلامية هلال شهر المحرم 1444 يوم الخميس، ويوافق الثامن والعشرين يوليو، والتاسع والعشرين من ذي الحجة 1443، وعليه فإن رأس السنة الهجرية الجديد يوافق يوم السبت 30 يوليو لعام 2022 في السنة الميلادية.

موعد الاجازات في المملكة العربية السعودية 2022

  • أولا إجازة يوم التأسيس في تاريخ الثاني والعشرين من فبراير، وهي اول إجازة في السنة الهجرية الجديدة.
  • ثانيا إجازة عيد الفطر في الأول من شوال 1444.
  • ثالثا إجازة عيد الأضحى في العاشر من ذي الحجة 1444.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .