التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وزارة التعليم تفتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم وزارة التعليم تفتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 23 يونيو من العام الجاري عن فتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي لكافة شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443 هـ، وذلك وفق الإجراءات المعروفة والمطورة للنقل، وذلك ضمن الاستراتيجية المتبعة من قبل الوزارة، والتي تهدف إلى الاستثمار الأمثل للكوادر البشرية والاهتمام بتهيئة البيئة التعليمية المناسبة بالإضافة إلى تحقيق استقرار التطوير المهني والوظيفي لكافة المعلمين والمعلمات.

فتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي

اتاحت وزارة التعليم التقديم على كافة إجراءات النقل من خلال نظام نور الإلكتروني بدأ من تاريخ 24/11/1443 هـ اليوم الخميس، حيث تستمر حتى فترة 30/11/1443 هـ، وصولاً إلى الإعلان عن نتيجة إجراءات النقل الخارجي يوم الأحد في تاريخ 25/12 من العام نفسه، وذلك وفق عمليات مطورة تعمل على تحقيق العديد من المزايا والمرونة والموضوعية في التعامل.

خطوات التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي في السعودية

  • ادخل إلى رابط الخدمة.
  • من الشاشة الرئيسية اختر “طلب النقل الداخلي أو الخارجي”.
  • أدخل رغبات النقل (الإدارات والمدارس المراد النقل إليها)
  • انقر على (حفظ).
  • يمكنك عرض وتعديل الطلب، وطباعته.
  • تتم دراسة الطلبات، وتصل للمعلم المنقول رسالة نصية.

أبرز القواعد الجديدة في إجراءات النقل المطورة حركة النقل الخارجي

أبرز القواعد الجديدة في إجراءات النقل المطورة حركة النقل الخارجي
أبرز القواعد الجديدة في إجراءات النقل المطورة حركة النقل الخارجي

مواعيد مهمة للتقديم على إجراءات النقل المطورة

  1. بداية فترة التقديم على طلبات النقل الخارجي والداخلي 24/11/1443 هـ.
  2. انتهاء فترة التقديم 30/11/1443 هـ.
  3. الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي 25/12/1443 هـ.
  4. فترة الاعتراض 25-27/ 12/ 1443 هـ.
  5. اعتماد النتيجة النهائية 28/12/1443 هـ.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .