التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وفاة الدكتور عبدالرحمن السدحان عضو هيئة كبار العلماء السابق

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم وفاة الدكتور عبدالرحمن السدحان عضو هيئة كبار العلماء السابق،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

اعلنت المصادر المحلية عن وفاة عضو هيئة كبار العلماء السابق الدكتور الشيخ عبدالرحمن السدحان عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وقد أكدت المصادر على انه سوف يتم الصلاة على الفقيد بعد صلاة المغرب اليوم الخميس الموافق 16 يونيو من العام الجاري في جامع الجوهرة البابطين، نسأل الله أن يغفر الله للفقيد ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالرحمن السدحان

ولد الدكتور عبدالرحمن السدحان في محافظة الشقراء في عام 1941 م، ومن ثم درس في المعهد العلمي في المحافظة، قبل أن يصبح أستاذاً في المعهد ، وقد تم تعيين الأستاذ في المعهد العلمي في العاصمة السعودية الرياض، يذكر أن الشيخ قد تخرج من كلية الشريعة في عام 1383 هجري، ومن ثم تعيينه أستاذاً في كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمدة أربعين عاماً، قبل أن يصبح عميداً في الكلية.

سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان في السعودية

أعلنت المصادر المحلية عن وفاة الشيخ عبدالرحمن بن محمد السدحان في المملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 81 عاماً بسبب إصابته بمرض مزمن ألم به منذ فترة الماضية، وقد علق :”إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءنا وعزاءكم جميعاً في وفاة شيخنا معالي الشيخ أ. د. #عبدالرحمن_بن_محمد_السدحان  غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الآخرين واغفر لنا وله يا رب العالمين اللهم واجعل منازله في الفردوس الأعلى من الجنة”


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .