التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وفاة عبد الرحمن هائل سعيد انعم رجل الأعمال اليمني.. من هو عبد الرحمن هائل سعيد أنعم ؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وفاة عبد الرحمن هائل سعيد انعم رجل الأعمال اليمني.. من هو عبد الرحمن هائل سعيد أنعم ؟ ،

أعلنت وسائل إعلام يمنية وفاة عبد الرحمن هائل سعيد انعم رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم السابق اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 في لندن، تفاعل العديد مع خبر وفاة عبد الرحمن هائل داعين له بالرحمة والمغفرة، ولم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة والدفن وأين سيتم دفنه.

وفاة عبد الرحمن هائل سعيد انعم

قام  أعضاء مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه بإصدار بيان نعي في وفاة رجل الأعمال عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، وجاء بيان النعي :

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)

بقلوبٍ مكلومة يعصرها الألم، مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى قيادة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ومجلس إدارتها الرحيل المر والفقد الأليم للمغفور له بإذن الله الأستاذ العزيز عبدالرحمن هائل سعيد أنعم رئيس مجلس الإدارة السابق والذي وافاه الأجل بعد حياة عظيمة بالإنجاز والعطاء وحافلة بالقيادة والريادة في المجالين الاقتصادي والتنموي قاد خلالها أول رحلة تنموية في البلاد ووضع أسس الصناعة الوطنية الأول في اليمن.

كما كان للمرحوم عبدالرحمن هائل سعيد أنعم رحمه الله دوره المفصلي في قيادة رحلة المجموعة مبكرا نحو العالمية والحضور الدولي والإقليمي بدءا بتأسيس المكتب التجاري في دبي ثم تأسيس أول نشاط استثماري للمجموعة خارجيا في المملكة العربية السعودية، مرورا بأدواره واسهاماته الجليلة في بناء وتطوير المجموعة لأكثر من نصف قرن وانتهاء بتسلمه مسئولية مجلس إدارة المجموعة في مرحلة حساسة وحاسمة استطاع خلالها نقل القيادة من جيل إلى جيل بسلاسة ونجاح.

إن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه إذ تنعى فقيدها الكبير المرحوم عبدالرحمن هائل سعيد أنعم لمنتسبيها في كل الأقاليم ولجميع محبيها وأصدقائها ومحبي وأصدقاء الفقيد لتؤمن أن قضاء الله حق ولا تقول إلا ما يرضي ربنا إن القلب ليدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقه لمحزونون.

وتتقدم بخالص العزاء لعميد أسرة آل سعيد أنعم الوالد الفاضل الحاج علي محمد سعيد أنعم ولأولاد الفقيد “أسامة وهائل ونزار ومنذر” وكافة أفراد الاسرة.

اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله… اللهم عامله بالحسنات احسانا والسيئات عفوا وغفرا .. الله لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واحله دار المقامة من فضلك وأسكنه الفردوس الاعلى من الجنة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه

26 يوليو 2022م

سبب وفاة عبد الرحمن هائل سعيد انعم

لم يتم الكشف حتى هذه اللحظات سبب وفاة رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن هائل سعيد أنعم، إلا أن مصادر مطلعة أشارت أن عبد الرحمن هائل تعرض لأزمة صحية أدخل على إثرها المستشفى وثم توفى اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 .

من هو عبد الرحمن هائل سعيد أنعم رجل الأعمال اليمني

عبد الرحمن هائل سعيد أنعم رجل الأعمال اليمني ابن الحاج هائل سعيد أنعم أحد أبرز رجال المال والأعمال في اليمن ومؤسس مجموعة هائل سعيد أنعم التي لها العديد من الشركات في جميع أنحاء الوطن العربي، وانطلقت تجارة هائل سعيد أنعم من عدن .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .