التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وكيل الصحة بالسويس: التوجيه بعمل حصر شامل للقوى البشرية بجميع المنشآت الصحية وإعادة الهيكله الإدارية

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما وكيل الصحة بالسويس: التوجيه بعمل حصر شامل للقوى البشرية بجميع المنشآت الصحية وإعادة الهيكله الإدارية.

وكيل الصحة بالسويس: التوجيه بعمل حصر شامل للقوى البشرية بجميع المنشآت الصحية وإعادة الهيكله الإدارية

وكيل وزارة الصحة بالسويس

حمدى حجازى

أحال الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة السويس، وكلاء مستشفى السويس العام للتحقيق العاجل لعدم قيامهم بمسئولياتهم وواجباتهم الوظيفية، وذلك خلال انعقاد اجتماع موسع برئاسته وبحضور لفيف من مديري الإدارات بالمديرية والمستشفيات.

ووجه وكيل الوزارة بمراجعة أعمال الجودة ومكافحة العدوى وصيانة الأجهزة الطبية وغير الطبية ومراجعة معايير السلامة والصحة المهنية والإجراءات المخزنية بكافة المنشآت وحصر الأصول، كما وجه بتشكيل لجنة لحصر شامل للقوى البشرية بجميع المنشآت وإعادة الهيكلة الإدارية وذلك للإستغلال الأمثل للموارد البشرية.

واستعرض وكيل الوزارة مع مديري الإدارات والمستشفيات عدداً من المعوقات وتم التنسيق الفوري لتلافيها، وشدد الحفناوى علي سرعة إنجاز التكليفات خلال أسبوع من تاريخه، موجهاً بعقد اجتماع إسبوعي لمراجعة ماتم إنجازه ومراجعة الأعمال.

جاء هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء أ ح عبد المجيد صقر محافظ السويس في التحسين المستمر لشكل الخدمه الطبية والمتابعة الدوريه وإحكام الرقابه عليها.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .