التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما 6 نجوم عانوا من أمراض الكبد بعضهم شفي وأخرين استسلموا للموت.

نجوم السينما والتلفزيون هم في الأصل أشخاص عاديون مثلنا تمام يمرضون ويتم شفائهم، يضحكون ويحزنون، ولكن اليوم نتحدث عن إصابة عدد من النجوم بأمراض الكبد فمنهم من تم شفائه من عند الله عز وجل ومنهم من قضي المرض عليه وتوفي، ومن هنا يرصد لكم موقع كلمة دوت أورج 8 نجوم عانوا من أمراض الكبد.

نتيجة بحث الصور عن خالد الصاوي

1- الفنان خالد الصاوي

أصيب النجم المصري خالد الصاوي بفيرس c والمعروف بمرض الكبد الوبائي ولكنه اخفي عن جمهوره أصابته بالمرض لمده 10 سنوات ومنذ فترة أعلن أصابته بالمرض وانه لم يهزم من هذا الفيرس الضعيف بل هو أقوي منه وسوف يحاربه بكل طاقته وبالفعل تمم الله شفائه وأعلن ذلك على الأكونت الشخصي له على تويتر وشكر الله على شفائه ثم الأطباء اللذين ساعدوه في رحله علاجه.

2- أحمد مكي

قام الفنان أحمد مكي بإنشاء صفحة رسمية له على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وبعد إنشائها قام بنشر خبر إصابته بمرض الكبد الوبائي وأن الله عز وجل تمم شفائه وكان سبب إنشاؤه للصفحة هي غيابه عن الساحة الفنية لمده عام وعدد كبير من الجماهير يسألون إلى أين اختفي مكي فجأة وكان السبب هو مرضه وإصابته بفيرس في الكبد والطحال وأنه فقد 30 كيلو من وزنة بسبب خموله الدائم ونومه عدد كبير من الساعات تصل إلى 20 ساعة يوميا، ولكنه تعلم كثيرا من هذه الرحلة الطويلة وفرح كثيرا من سؤال الجماهير عنه.

3- العندليب عبد الحليم حافظ

يعتبر العندليب عبد الحليم حافظ هو أشهر الفنانين الذين أصيبوا بفيرس سي وللأسف الشديد قضي عليه ومات، حيث تعرض العندليب وهو في طفولته إلى الإصابة بمرض البلهارسيا وبعد شفائه منه وهو في سن صغير وجد نفسه مصاب بتليف الكبد نتيجة إصابته بالبلهارسيا في الصغر وعندما قام بعمل العديد من الفحوصات قد تعرض لتلويث دمه بفيرس سي، مع إصابته بتليف الكبد من البلهارسيا وهذان المرضان كفيلان بالقضاء عليه وللأسف توفي وهو في سن صغير.

أقرأ أيضا:

تعرف على سبب انتشار صراصير الليل في الحرم المكي وبعض المنازل المجاورة له

فنانات وقعوا ضحايا عمليات تجميل منهم 4 فارقوا الحياة

بالفيديو:خطوبة أصغر عريس بكفر الشيخ في ثالثة أعدادي وقيمة الشبكة 32 ألف جنية

الرئيس السيسي يصدر قرار بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أشهر

4- أيمي سمير غانم

أصيبت الفنانة الشابة أيمي سمير غانم بوجود أنزيمات عالية بالكبد، الجدير بالذكر أن والدتها دلال عبد العزيز هي من أعلنت عن مرض بنتها من خلال برنامج ثلاثة في واحد والتي تقدمه الفنانة شيماء سيف على قناة أون تي في والفيديو  التالي يوضح ما قالته دلال عبد العزيز خلال لقائها بالبرنامج.

شاهد الفيديو:

5-الفنانة روبي

لقد أصيبت المطربة والممثلة روبي بفيرس سي وتم الإعلان عن مرضها وبالفعل خضعت لفترة طويلة من العلاج والحمد لله تم شفائها منه، الجدير بالذكر أن روبي لم تفصح لجمهورها أثناء فترة إصابتها وظلت تعمل وتقدم أعمالها الفنية المختلفة من تقديم أفلام سينمائية وتقديم مسلسلات درامية، حيث نجحت بشكل أكبر في مجال التمثيل أكثر من مجال الغناء، حيث أثبتت بكل جدارة أنها ممثلة بارعة وتقوم بدراسة أدورها وتقديمها على أحسن وجه، ومن موقعنا كلمة دوت أورج نتمنى لها المزيد من النجاح والتقدم في حياتها الفنية.

6- المطربة وردة الجزائرية

قامت المطربة الراحلة وردة الجزائرية بعمل عملية زراعة كبد عن طريق نقل كبد صالح من شخص متوفي حيث كانت مصابة بـ تليف في الكبد، وبعد العملية تم شفائها تمام ولكن توفيت بسبب أزمة قلبية، الجدير بالذكر أن الفنانة وردة تعتبر من أعظم مطربين جيلها، حيث ازدهرت ولمعت بشكل كبير أثناء ارتباطها بالملحن بليغ حمدي حيث قدمت أفضل أغانيها.

نتيجة بحث الصور عن وردة الجزائرية بالحجاب

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .