البوكس نيوز – takaful link رابط الدعم التكميلي صندوق المعونة تكافل1وتكافل 3 لصندوق المعونة الوطنية

admin
2021-04-07T02:55:49+00:00
سوشيال ميديا
admin6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
البوكس نيوز – takaful link رابط الدعم التكميلي صندوق المعونة تكافل1وتكافل 3 لصندوق المعونة الوطنية

جريدة البوكس نيوز –

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 1 والدعم النقدي تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية يشغل بال الكثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية بالتزامن مع إعلان وزير التنمية الاجتماعية عن صرف منح الدعم التكميلي تكافل 3 وتكافل 1 قبل حلول شهر رمضان الكريم.

رابط استحقاق الدعم التكميلي تكافل 3

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان صحفي أصدره صندوق المعونة الوطنية الأردنية أنه يمكن الاستعلام عن موعد استحقاق الدعم التكميلي والاستعلام عن حالة طلب منحة الدعم التكميلي والاستفسار عن موعد الصرف وتقديم شكوى في حالة ظهرت النتيجة بحالة أنت غير مؤهل للحصول على المنحة.

وأكدت الوزارة أن صرف منحة الدعم التكميلي تكافل 1 والدعم النقدي تكافل 1 ضمن المسئولية الاجتماعية على الحكومة الأردنية للحد من الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين المواطنين والتي أثرت كثيرا على الكثيرين في إنجاز أعمالهم.

رابط الدعم التكميلي صندوق المعونة

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في المملك الأردنية الهاشمية أن رابط الدعم التكميلي صندوق المعونة هو المعني بالاستفسار حول طلبات الحصول على برنامج تكافل 3 وتكافل 1.

وتسببت جائحة فيروس كورونا في توقف الكثير من الأعمال بسبب حظر التجول وعلى رأسهم عمال المياومة الذي يتحصلون على نفقاتهم لسد احتياجات أسرهم من المال.

رابط الدعم التكميلي تكافل 3

ثم قم بتسجيل دخول جديد علي موقع صندوق المعونة الوطنية تكافل من هنا..

ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة أمامك.

اخيرا اضغط علي الاستعلام عن طلب تكافل.

وبعدها تظهر إما أنت غير مستحق، لأن مستوى المعيشة مرتفع.

أو أن مستحق للدعم يمكنكم الإستعلام عن المحفظة الخاصة بكم ومتابعة الصرف.

في حالة الرفض، وتم تقديم تظلم .. يتم كتابة طلبك قيد الدراسة.

وبنهاية مقالتنا takaful link رابط الدعم التكميلي صندوق المعونة تكافل1وتكافل 3 لصندوق المعونة الوطنية نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر