التحالف العربي ينفذ ضربات جوية لمواقع إطلاق الطائرات المسيرة التابعة للحوثيين بصنعاء . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

التحالف العربي ينفذ ضربات جوية لمواقع إطلاق الطائرات المسيرة التابعة للحوثيين بصنعاء . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
التحالف العربي ينفذ ضربات جوية لمواقع إطلاق الطائرات المسيرة التابعة للحوثيين بصنعاء . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما التحالف العربي ينفذ ضربات جوية لمواقع إطلاق الطائرات المسيرة التابعة للحوثيين بصنعاء . دار الحياة،

أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في اليمن، اليوم الأربعاء، استهداف مقرات ومواقع سرية لنشاط الطائرات المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء.

وأفاد التحالف العربي – في بيان صحفي تلقى “دار الحياة” نسخة منه – بأن الطائرات الحربية بدأت في تنفيذ ضربات جوية ضد أهداف عسكرية مشروعة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الإرهابية.

اقرأ ايضا: التحالف العربي يرصد تحركات مشبوهة لجماعة الحوثي في البحر الأحمر

وأضاف التحالف العربي أن العملية العسكرية استهدفت مواقع سرية لأنشطة الطائرات المسيرة الحوثية، والتي استخدمت مبنى قيد الإنشاء كمعمل سري لتلك الطائرات.

وقال التحالف: “إنه اتخذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين اليمنيين والأعيان المدنية للأضرار الجانبية للعملية العسكرية ضد الحوثيين”.

اقرأ ايضا: التحالف العربي يعلن عن تدمير مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه خميس مشيط

الجدير بالذكر أن التحالف العربي ينفذ منذ مارس العام 2015 عمليات عسكرية دعمًا للقوات الحكومية في اليمن، لمواجهة جماعة الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، والتي تسيطر على العديد من المحافظات اليمنية من بينها العاصمة صنعاء.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر