"الجارديان": مستشفيات بهولندا توقف العلاج الكيميائي لتوفير أسرة لمرضى كورونا . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

“الجارديان”: مستشفيات بهولندا توقف العلاج الكيميائي لتوفير أسرة لمرضى كورونا . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
“الجارديان”: مستشفيات بهولندا توقف العلاج الكيميائي لتوفير أسرة لمرضى كورونا . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما “الجارديان”: مستشفيات بهولندا توقف العلاج الكيميائي لتوفير أسرة لمرضى كورونا . دار الحياة،

أفادت صحيفة “الجارديان” بأن بعض المستشفيات الهولندية أوقفت العلاج الكيميائي وعمليات زرع الأعضاء؛ لتوفير أسرة بوحدات العناية المركزة لمواكبة الأعداد المتزايدة من مصابي فيروس كورونا.
وقالت الصحيفة إن عدد مصابي فيروس كورونا في المستشفيات وصل إلى مستويات لم تشهدها هولندا منذ أوائل مايو الماضي، وحذر خبراء من أن المستشفيات ستصل إلى كامل طاقتها الاستيعابية خلال أسبوع إذا لم يتم احتواء الفيروس.
في هذا الإطار، ذكرت الجمعية الهولندية للعناية المركزة أنها طلبت من وزير الصحة هوجو دي جونج، تصعيد خطة كورونا إلى مرحلة يتم بموجبها إلغاء الرعاية المنتظمة التي تتطلب إقامة ليلية، وتم نقل العديد من مرضى كورونا إلى المستشفيات الألمانية هذا الأسبوع.
وقال متحدث باسم الجمعية: “هناك مستشفيات في عدة مناطق تقلل من مستوى الرعاية..نحن نتحدث عن الرعاية التي تتطلب سريرًا، هذا يعني أنه يتم إلغاء الكثير من المواعيد”.
واستجابةً لمعدلات الإصابة القياسية في هولندا، عقد الفريق المعني بإدارة تفشي الفيروس اجتماعا طارئا، الليلة الماضية، ومن المتوقع الإعلان عن إجراءات الإغلاق الجديدة، غدًا الجمعة.

اقرأ ايضا: صحيفة: الكويت توقف تحويل أموال التبرعات لبيروت خشية من انهيار اقتصادي


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر