التخطي إلى المحتوى
“الحياة مش مستاهلة خناق”.. نشوى مصطفى تدعو للصلح بين مها أحمد والسقا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”الحياة مش مستاهلة خناق”.. نشوى مصطفى تدعو للصلح بين مها أحمد والسقا” ،

دعت الفنانة نشوى مصطفى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “Facebook”، للصلح بين كل من الفنانة مها أحمد والفنان أحمد السقا وأمير كرارة بعد تصريحات مها الأخيرة والتي هاجمت فيها السقا وكرارة.

كتبت مصطفى قائلة “يارب وحياة حبيبك النبي يتصالحو ويتصافو كلهم طيبين وولاد الأصول الفرسان بنبل اخلاقهم حيسامحوا لانهم عارفين الظروف وأكيد مقدرنها، الحياة مش مستاهلة خناق وبتخلص في ثانية وادينا شايفين، والناس اللي بتنفخ في النار من تحت لتحت هاقول لهم من فضلكم اغلبوا شياطينكم وخلينا نسعى في الخير، احنا عيلة واحدة، واللي غلط اكيد ميقصدش، التمس لأخيك ألف عذر، يارب بحق الأيام الطيبة تمدهم بالمحبة وتنور قلوبهم وتبعد عنهم الشيطان”.

تفاعل عدد كبير مع منشور نشوى مصطفى ومن بين مؤيدين الصلح كان الفنان القدير صلاح عبدالله الذي وافق على كلامها قائلًا “يارب”، كذلك المخرج خالد جلال الذي قال “التلاتة طيبين وجدعان”.

يذكر أن مها أحمد قامت بنشر منشور تهاجم فيه أحمد السقا وأمير كرارة بسبب عدم مساعدتهم لها لإيجاد فرصة عمل جيدة.

نشوي مصطفي


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .