التخطي إلى المحتوى
الخارجية الإماراتية تستدعي سفير لبنان

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الخارجية الإماراتية تستدعي سفير لبنان” ،

إستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية, سفير لبنان لديها, لتسليمه مذكرة احتجاج رسمي, تستنكر فيها ما جاء في تصريحات وزير الخارجية اللبناني, أثناء إستضافته بأحد البرامج على قناة الحرة اللبنانية.

وأكدت  وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن تصريحات “وهبة” تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأعلنت الخارجية الإماراتية, إستنكارها الشديد, إزاء تصريحات وهبة تجاه المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وأعلنت وزارة الخارجية السعودية, اليوم الثلثاء, إستدعاء السفير اللبناني لديها, لتسليمه مذكرة احتجاج رسمي, على ما جاء بتصريحات شربل وهبة “وزير الخارجية اللبناني”.

وإتهم وهبة في وقتٍ سابق, دول الخليج بمساعدة التنظيمات الإسلامية في الدخول للأراضي اللبنانية, والسيطرة على بعض مدنها.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .