التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف هوية مرتكب أفعال مخجلة بـ فتاة “طنطا” أثناء سيرها في الشارع

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الداخلية تكشف هوية مرتكب أفعال مخجلة بـ فتاة “طنطا” أثناء سيرها في الشارع” ،

أصدرت وزارة الداخلية بيانا كشفت فيه ملابسات تداول مقطع فيديو على صفحة إحدى الفتيات بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مدون أسفله قيام قائد سيارة ملاكي بمعاكستها أثناء سيرها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وعمل إشارات خادشة للحياء، وكذا بعض الأفعال المخلة بالآداب داخل السيارة.

وأكدت الوزارة، في البيان الذي قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنه بالفحص أمكن تحديد قائد السيارة: “سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا”، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما قامت فتاة تدعى “دعاء.م” بنشرت مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيه أحد الشبان أثناء محاولته التحرش بها في مدينة طنطا، بعد رفضها استقلال السيارة معه، وخلع المتهم لها ملابسه، وحين لاحظ قيام الفتاة بتصويره توقف عن فعلته، وظل يطاردها بسيارته.

وقالت الفتاة إنها أدلت بأقوالها أمام النيابة بكل تفاصيل الواقعة، والتي حدثت أول أيام عيد الفطر المبارك، أثناء تواجدها بمدينة طنطا، لقضاء أجازة العيد هناك مع بعض زميلاتها.

وأوضحت “الضحية” أن الشاب المتهم ظل يطاردها نحو 20 دقيقة، مما اضطرها للصعود فوق رصيف الشارع، ثم اختفى بعدها، لتجده بعد دقائق يقف بسيارته أمامها، ويقوم بفعل فاضح، مما دفعها إلى تصويره.

وأشارت إلى أنها حررت محضراً بالواقعة، برقم 3702 إداري ثاني طنطا، تتهم فيه قائد سيارة ملاكي بفعل فاضح في الشارع، ومحاولة التحرش بها، وتقديم فيديو وثقت به الواقعة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .