التخطي إلى المحتوى
الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ مليار و800 مليون جنيه خلال أسبوع

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ مليار و800 مليون جنيه خلال أسبوع” ،

أسفرت الجهود الأمنية بوزارة الداخلية، فى مجال قضايا التهرب الضريبى والأموال العامة عن ضبط (1471) قضية فى مجال التهرب الضريبى والأموال العامة أبرزها 153) قضية ضرائب عامة، كشف (84) قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، (16) قضية حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة.

كما تمكنت من ضبط (57) قضية فى مجال الجمارك، (223) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، تنفيذ (615) حكم قضائى، (300) قضية تحرى مدين ولجان فحص، وكذا ضبط (15) قضية فى مجالات مكافحة جرائم (إتجار غير مشروع فى النقد الأجنبى – تحويلات مالية غير مشروعة – توظيف أموال – تهريب جمركى – تعامل فى النقد – تسوق شبكى).

إضافة إلى ضبط (8) قضايا فى مجالات (إستيلاء على المال العام وإختلاس – غسل أموال – كسب غير مشروع – بطاقات إئتمان)، بقيمة إجمالية بلغت (1873660736 جنيه)، وأخطرت مصلحة الضرائب لفحصها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .