الرئيس اليمني يعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

الرئيس اليمني يعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
الرئيس اليمني يعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الرئيس اليمني يعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية . دار الحياة،

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، قرارًا رئاسيًا بتعيين راجح بادي، سفيرًا لبلاده لدى قطر، وذلك بعد 6 أعوام من سحب السفير اليمني من العاصمة الدوحة.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، إنه “صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (12) لسنة 2021، قضت المادة الأولى منه بتعيين راجح حسين فرحان بادي سفيرًا فوق العادة ومفوضًا لدى دولة قطر”.

اقرأ ايضا: رغم عدم وجود علاقات رسمية.. لقاء غير عادي يجمع سفير إسرائيل بالبحرين ووزير إندونيسي

وأضافت أن المادة الثانية من القرار قضت بالعمل به من تاريخ صدروه ونشره في الجريدة الرسمية.

اقرأ ايضا: وساطة تركية لحل الأزمة بين لبنان ودول الخليج: جاهزون لتقديم الدعم اللازم في موضوع الأزمة

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تعين فيها الحكومة اليمنية سفيرًا لها في الدوحة منذ قرارها إلى جانب مصر والسعودية والإمارات والبحرين، قطع العلاقات مع قطر أثناء فترة الأزمة الخليجية في يونيو 2017، حتى انتهائها في 5 يناير الماضي، بعد صدور بيان عن القمة الخليجية الـ 41 بمدينة العلا شمال غربي السعودية، معلنًا نهاية الأزمة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر