السلطات المغربية تعلّق الرحلات الجوية إلى فرنسا بسبب جائحة كورونا . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

السلطات المغربية تعلّق الرحلات الجوية إلى فرنسا بسبب جائحة كورونا . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
السلطات المغربية تعلّق الرحلات الجوية إلى فرنسا بسبب جائحة كورونا . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما السلطات المغربية تعلّق الرحلات الجوية إلى فرنسا بسبب جائحة كورونا . دار الحياة،

أعلنت السلطات المغربية، اليوم الخميس، تعليق الرحلات الجوية المنتظمة للمسافرين إلى فرنسا، ذهابًا وإيابًا، اعتبارًا من يوم غد الجمعة.

وقال بيان للجنة التنسيق المشتركة بين الوزارات: إن “السلطات المغربية قررت تعليق الرحلات من وإلى فرنسا اعتبارًا من الجمعة على الساعة 23:59 (22:59 ت.غ.)”.

اقرأ ايضا: واشنطن: حل قضية الصحراء لن يكون إلا تحت السيادة المغربية

وأضاف البيان: أن “هذا القرار يأتي حفاظًا على إنجازات المغرب على صعيد إدارة جائحة كورونا والتعامل مع تدهور الوضع الصحي في بعض دول الجوار الأوروبي”.

وتشهد فرنسا منذ أسابيع، موجة خامسة من فيروس كورونا، إذ أعلنت السلطات الصحية هناك، أول أمس الثلاثاء، تسجيل أكثر من 30 ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة للمرة الأولى منذ أغسطس/آب، مع الإشارة إلى أن انتشار العدوى يسير بوتيرة متسارعة.

اقرأ ايضا: واشنطن تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا والدنمارك بسبب كورونا

يذكر أن المغرب قد ألغى في السابق الرحلات الجوية مع روسيا وبريطانيا وهولندا بسبب مخاوف من انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد_19”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر