التخطي إلى المحتوى
الصيف الأخير ح 20 من مسلسل الصيف الاخير الحلقة 20 كاملة بجودة عالية على قصة عشق
الصيف الأخير ح 20، نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من تفاصيل بها نصياً، الجدير أن الصيف الأخير الحلقة 20 من ضمن حلقات التي نشاهدها كل أسبوع من المسلسل وعلى شبكتنا جريدة البوكس نيوز ،ندون لكم توقعاتها بناءً على ما جاء في الحلقة السابقة، شاهد بالفيديو مسلسل الصيف الأخير المسلسل التركي .

تدور أحداث مسلسل الصيف الأخير ضمن إطار الأكشن والدراما حيث يحكي المسلسل قصة تقاطع طرق النائب المثالي سليم كارا و أكغون الشاب الطائش الذي كبر في عالم الجرائم بشكل غير متوقع يضطر سليم كارا لإحضار أكغون العاطفي والخطير و صاحب المشاكل إلى عند عائلته في مجمع (شيشمه عدالة) من جهة زواجه و عائلته اللذان ينزلقان من يده ومن جهة أخرى بلاء الرأس أكغون الذي وعده بحماية حياته ينتهي صيف آخر في بحر ايجه و لكن بالنسبة إلى سليم وأكغون هو الصيف الأخير الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء.

على الرغم من أن الناس من حوله يشككون في Gökhan ، إلا أن Akgün سعيد بالعثور على شقيقه. بعد أن علم كنعان بأمر والد سليم ، بدأ يقترب منه. سليم ، من ناحية أخرى ، يذهب أكثر إصرارًا على الفاتح ويبدأ في البحث عن جثة كورهان. في هذه الأثناء ، سونر ، الذي أطلق سراحه أخيرًا من السجن بعد أن ضغط ناز على إراي ، متأكد أيضًا من أن جوخان محتال.

سليم  من ناحية أخرى يذهب أكثر إصرارًا على الفاتح ويبدأ في البحث عن جثة كورهان. في هذه الأثناء  سونر ، الذي أطلق سراحه أخيرًا من السجن بعد أن ضغط ناز على إراي ، متأكد أيضًا من أن جوخان محتال. وبدعم من يغمور ، أصبح أكغون أيضًا موضع شك. يظهر اسم مفاجئ من دفتر الملاحظات الذي يحاول سلجوق حله خلال احداث مسلسل الصيف الأخير.

أدرك سليم أن والد متين ، بوران يمان ، على علاقة بهليل السعدي ، يلاحقه ، ويظهر أمامه اسم غير متوقع كمحامي بوران يمان. بالنسبة إلى فاتح ، تتقلّص الدائرة ويحدث له ما يخشاه. سيكون اسم مفاجأة ينقذ فاتح من سليم.

مسلسل الصيف الأخيرة 20

أظهر المقطع الدعائي الجديد للحلقة من الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير حـ 20 معلومات حول موعد الحلقة القادمة من الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير حـ 20 . بعد أن لم يتم تضمين المسلسل في بث FOX يوم الجمعة 14 مايو 2021 ، قال متابعو المشروع “لماذا لم يكن هناك صيف آخر؟” بدأ يبحث عن إجابة لسؤاله. إذن ، متى سيتم إصدار الحلقة الجديدة من الصيف الماضي؟

الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير

أطلقت الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير 20 ، التي لاقت متابعيها أيام الجمعة ، مؤخرًا الحلقة الجديدة من الفيديو الترويجي. تم أيضًا تضمين معلومات حول تاريخ الحلقة التالية في المقطع الدعائي. فلماذا لا يتم عرض المسلسل على الشاشة هذا الأسبوع ومتى سيتم عرض الحلقة القادمة؟.

الصيف الاخير ح 20

مشاهدة الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير ح 20 على قصة عشق ، مثل العديد من المسلسلات الأخرى ، لن تعرض على الشاشة هذا الأسبوع لأنه أسبوع عطلة. وبحسب المعلومات الواردة في الفيديو الترويجي للمشروع ، فإن الحلقة 20 مسلسل الصيف الأخير حـ 20 ستكون متوفرة لدى الجميع على الشاشة وخاصة وان هناك بحث كبير من الجمهور العربي في الشرق الأوسط على مسلسل الصيف الاخير 20 Son Yaz على قصة عشق .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .