التخطي إلى المحتوى
الضربات الجوية الإسرائيلية تقتل عائلات فلسطينية بأكملها

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الضربات الجوية الإسرائيلية تقتل عائلات فلسطينية بأكملها” ،

قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، إن الضربات الجوية الإسرائيلية تقتل عائلات فلسطينية بأكملها، وتهدم المنزل تلو الأخر وترتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأضاف “المالكي”، خلال كلمته أمام اجتماع مجلس الأمن الدولي المنعقد لمناقشة التطورات في فلسطين: “عندما يدافع الشعب الفلسطيني يسمي الدفاع إرهابا وعندما يرتكب العدو الإسرائيلي الجرائم تكون حق مكتسب”.

وأردف: “إسرائيل تواصل سياساتها الإستطيانية وتستمر في فعل كل الجرائم، معقبا:” ممارسات إسرائيل إعتداء علي العرب والمسلمين والعرف الدولي”.

وأكمل وزير الخارجية الفلسطيني:”إسرائيل تقوم بطرد العائلات من القدس وكل هذا يحدث في ايام مباركة مثل شهر رمضان وليلة القدر”.

وأوضح:” لابد من وجود ضمانات دولية تلزم إسرائيل بما تتعهد به، مردفا:” عشرات الاسر قتلت أليس هذا كافيا”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .