العراق وامريكا تتجهان الى اتفاق ودي – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
العراق وامريكا تتجهان الى اتفاق ودي – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “العراق وامريكا تتجهان الى اتفاق ودي” ،

في تقرير إخباري عاجل ، أفاد التلفزيون العربي أن الولايات المتحدة والعراق توصلا إلى اتفاق لمواصلة مناقشة انتقال عصبة الأمم إلى دور غير قتالي.

وأكد التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قبل أيام أن قواته المتمركزة في أربيل بكردستان العراق تعرضت لهجوم بطائرات مسيرة الليلة الماضية ولم تسفر عن أي إصابات.

كتب ممثل عصبة الأمم ، واين ماروتو ، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اليوم الأحد ، “في الساعة 11:43 مساء يوم 11 سبتمبر ، عانت قوات التحالف في قاعدة أربيل الجوية عندما هاجمت الطائرتان المسيرتان. ، استخدمت قوات التحالف تدابير مضادة للحماية لتدمير الطائرات المسيرة. “لم يتسبب هذا الهجوم في وقوع إصابات أو أضرار في الممتلكات.

ووقعت سلسلة انفجارات قرب مطار أربيل الدولي في إقليم كردستان العراق ، وتوقفت الرحلات الجوية في مطار أربيل تحسبا لمزيد من الهجمات.

وبحسب مصادر أمنية عراقية ، فإن المعلومات المتوفرة للسلطات أشارت إلى هجوم صاروخي على المنطقة القريبة من مطار أربيل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر