التخطي إلى المحتوى
الفحص بالأسماء عن نتيجة ترقيات الموظفين 2022

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما “تعرف على منصبك الجديد” بالأسماء نتيجة ترقيات الموظفين 2022.

نتيجة ترقيات الموظفين 2022

ننشر لكم بالأسماء نتيجة ترقيات الموظفين 2022، حيث وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مبدولي على مشروع قرار الجهاز لترقية موظفي الجهاز الإداري للدولة، والعاملين بالهيئات الاقتصادية وبعض الجهات الحكومية، وقد تم الإقرار على تمويل حركة الترقيات بنحو مليار جنيه في الموازنة الجديدة للدولة.

حيث يبلغ عدد الموظفين بالجهاز الإداري للدولة نحو 400 إلى 500 ألف موظف وسيتم تطبيق القرار اعتبارا من أول يوليو المقبل، وقد أعلن رئيس مجلس الوزراء أن نتائج حركة الترقيات الأخيرة وصرف حافز الإضافي للموظفين تشمل على الموظفين الذين أتموا المدد البينية للترقيات، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يعلن رئيس الجهاز المركزى عن نتيجة الترقيات 2022 بالأسماء.

بالأسماء نتيجة ترقيات الموظفين 2022

أنطلق الرابط الرسمي للاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي والذي يمكن من خلاله معرفة مدى استحقاق الموظف لدور الترقية من عدمه، ويمكنه الاستعلام من خلال مجموعة من الخطوات وهى:

  • الدخول إلى رابط الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
  • الدخول إلى دليل التسكين والترقية في قانون الخدمة المدنية.
  • قم بإدخال البيانات الأساسية والتي تشمل على الاسم رباعي والرقم القومى والجهة التابع لها.
  • يتم كتابة تاريخ التعيين بشكل صحيح.
  • قم باختيار المجموعة الوظيفية.
  • يتم اختيار الدرجة المالية مع ذكر تاريخ الحصول عليها.
  • اختيار القرارات الصادرة بالإجازات أو الإعارات ابتداءً من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية في 2-11-2016
  • قم بالنقر على تبويب بحث، وسوف تظهر أمامك الترقية.

جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أوضح أن كافة البيانات التي يقوم الموظف بإدخالها على مسؤوليته الشخصة وانه ليس هناك أي قاعدة بيانات خاصة بذلك.

ووفقا لمشروع قرار الترقيات يستحق الموظف الأجر الوظيفي للمستوى المُرقى إليه، أو سيضاف إلى أجره السابق علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي أيهما أكبر،على ان تكون تلك لزيادة اعتبارا من 172022.

ويتيح الموقع الخاص بنتيجة ترقيات يوليو 2022 للموظفين الذين لم يصيبهم الترقية، لأنهم  تحت قوة العمل بالمستوى الأول الوظيفي أو أن يكون من العاملين بالدولة على درجة كبير وفقا للدرجات الوظيفية في القانون القديم، فيمكن معرفة موعد دوره في الترقيات القادمة وكذلك عدد السنوات المتبقية له للحصول على الترقية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .