التخطي إلى المحتوى
جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز
جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز

قام اليوم محرك البحث جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفى هذا الإطار، حيث يحل اليوم السبت الموافق 4 يونيو، ذكرى ميلاد الفنان الراحل عبد العزيز، الذى رحل في 12 نوفمبر عام 2016، تاركاً أرشيفا كبيرا في عالم السينما والدراما كأحد أبرز نجوم عصره.

اخر مسلسل لفنان الراحل عبد العزيز

وآخر أعمال الراحل محمود عبد العزيز في السينما كان مسلسل “رأس الغول”، صدر في 6 يونيو 2016. راس الغول. تأليف, وائل حمدي و‌شريف بدر الدين. إخراج, أحمد سمير فرج.

1479119228130011500

من هو محمود عبد العزيز

بدأت مسيرته الفنية من خلال مسلسل “الدوامة” في بداية السبعينيات حين أسند له المخرج نور الدمرداش دوراً في المسلسل مع محمود ياسين ونيللي، ومع السينما من خلال فيلم “الحفيد” أحد كلاسيكيات السينما المصرية (1974)، بدأ مشواره السينمائى عام 1975 عندما قام ببطولة فيلم “حتى آخر العمر”.

لقاء نادر للراحل محمود عبد العزيز مع أولاده

محمود عبد العزيز صاحب رصيد سينمائى هائل قدم فيه مئات الأدوار وحصل خلاله على عشرات الجوائز عن العديد من أفلامه ومنها سواق الأتوبيس، الكرنك، حبيبى دائما، حدوتة مصرية، العار، أهل القمة وغيرها.

ومن الجوائز التي حصل عليه الراحل عبد العزيز من الجوائز السينمائية من مختلف المهرجانات الدولية والمحلية من أهمها:

محمود عبد العزيز و الفنانة بوسي شلبي
محمود عبد العزيز و الفنانة بوسي شلبي

وجمعت الفنان محمود عبد العزيز قصة حب كبيرة بالفنانة بوسي شلبي، كانت لا تتمنى من هذه الدنيا سوى أنّ يتحقق المستحيل، وأنّ تكون زوجة الفنان محمود عبد العزيز، وبالرغم من مدى صعوبة تحقيق حلمها لفارق العمر بينها وبينه، ولأنه متزوج ولديه ولدان من زوجته التي ارتبط بها عن قصة حبّ، إلا أنها على غفلة من القدر وجدت أن المستحيل يتحقق وأنها أصبحت بين عشية وضحاها زوجة لنجم السينما الأشهر عبد العزيز، خصوصاً بعدما كانت تؤكد له مراراً وتكراراً أنه رجل أحلامها الأوحد، وكانت تحرص دائماً على التقاط الصور معه في المناسبات المختلفة حتى أنها ظهرت في إحدى الصور معه وبصحبته زوجته الأولى جيجي زويد.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .