التخطي إلى المحتوى
الفنان رامي رضوان عن حالة دلال عبد العزيز الصحية – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الفنان رامي رضوان عن حالة دلال عبد العزيز الصحية” ،

قام الفنان رامي رضوان بإرسال عبارات شكر وثناء لكل متابعي الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عقب أن قام بمشاركة إحدى الصور الفوتوغرافية تتضمن طائرة من الورق عليها صورة لها بجانب أولادها البنات الفنانة إيمي والفنانة دنيا سمير غانم، كما طلب من كل الجمهور أن يتذكرونها في دعائهم.

كما أرفق الفنان رامي رضوان تعليقه مع تلك الصورة من خلال صفحته الخاصة على تطبيق الفيس بوك، حيث كتب عبارات شكر لتلك الصورة الرائعة ولمن قام بعملها، وتمنى أن يدعو الجميع لها أن يعافيها الله بأمره قريبًا، ثم ازدادت من بعدها الكومنتات من كل الجمهور بعدما قرأوا رغبته في أن يدعوا لها، وبالفعل كثرت الأدعية لدلال بالشفاء العاجل والرجوع لعافيتها مثلما كانت.

كما أن المذيع الإعلامي عمرو سعد قد نشر أنباء حول ما توصلت إليه أحوال الممثلة دلال في آخر فترة، وهذا عقب أن قام بالتواصل معها هاتفيًا عبر المحمول وقال أنه قام بالحديث معها، كما أنها تعجز عن الرد على المكالمات الهاتفية بسهولة، كما أن الفنان رامي رضوان والفنان حسن الرداد يقفون على قلب رجل واحد ويتحملون المسئولية بكل رجولة، كما أنه يسعى دائمًا أن يطمئن على صحتها من حين للآخر.

اقرأ أيضا : رقص مايان السيد وهنا الزاهد وهنادي مهنا في حفل ابنة شقيقة مدحت العدل

كما قال الإعلامي عمر سعد أثناء وجوده في برنامج عربي تليفزيوني أن الفنانة دلال عبد العزيز توجهت لزوج بنتها الفنان حسن بالطلب أن تتواصل معه أو تستمع إليه، كما أكد أنها ليس لديها علم حتى الآن برحيل الفنان العظيم زوجها سمير غانم، فقال الرداد أنه سوف يضع سماعة بجوارها فشعر أن الفنانة انتزعت أنبوبة التنفس وتحدثت معه وكانت تتنفس بعجز وتتحدث بكل عسر وكان عمرو سعد يشعر بالحزن الشديد على حالتها الصحية، لكنه كان سعيد أنها أصبحت تتحدث.

كما قالوا عن حالتها الصحية أنها ليست يسيرة وللأسف لا يحدث أي تطور إيجابي لها، ومع مرور الوقت تحدث أمور تفاجئهم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .